بوابة الوفد:
2024-07-01@05:36:28 GMT

إيركايرو تسير رحلة أسبوعيًا بين مدريد وشرم الشيخ

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

استمرارًا للدور الفعال لإيركايرو فى نقل الحركة السياحية من الدول المصدرة لحركة السياحة والسفر إلى مناطق الجذب السياحى المصرية تبدء ايركايرو اعتبارًا من ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٣ فى تسيير رحلة أسبوعيًا بين مدريد وشرم الشيخ فى تجربة هى الأولى من نوعها من اسبانيا التى تشتهر بجذب سياحة الشواطئ.. ولأجل الترويج للرحلة الجديدة تشارك إيركايرو فى دعوة ٣٠ من كبار منظمى الرحلات للتعريف بالميزة التى تضيفها الرحلة الجديدة إلى شرم الشيخ للمنتج السياحى المصرى والذى يمكن السائح الإسبانى من الجمع بين سياحة الآثار وسياحة الشواطئ فى مصر مستغلًا شبكة اير كايرو الدولية من إسبانيا إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ وأيضاً الربط بالرحلات الداخلية بين الأقصر وكل من الغردقة وشرم الشيخ والقاهرة.

وترفع هذه الرحلة تشغيل ايركايرو بين مناطق الجذب السياحى المصرية وخمس مدن إسبانية هى مدريد، برشلونة، مالاجا، فالنسيا وبيلباو إلى ١٠ رحلات أسبوعيًا.

وتجدر الإشارة إلى أن ايركايرو تشغل حاليًا ٣٢ طائرة من أحدث الطرازات بمتوسط عمر ٥ سنوات وهو الأصغر فى أفريقيا والشرق الأدنى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدريد وشرم الشيخ وشرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا

أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 19 رحلة جوية غدا، بواقع 5 رحلات من مطار جدة، و8 رحلات من مطار المدينة المنورة، ورحلة من مطار جدة إلى مطار برج العرب، ورحلة من مطار جدة إلى مطار الأقصر، و3 رحلات من مطار جدة إلى مطار كوناكري بغينيا، ورحلة من مطار جدة السعودي إلى مطار باماكو بدولة مالي.

وأضافت مصر للطيران أن الـ19 رحلة جوية تنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة وقرعة الجيزة والشرقية وسوهاج والقليوبية، وتضامن البحر الأحمر والمنيا والشرقية والمؤسسة والدقهلية وحجاج الترانزيت، وحجاج دولتى مالى وغينيا، وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

موعد نهاية الجسر الجوي

وأشارت الشركة إلى أن عدد الرحلات التي تسيرها مصر للطيران خلال مرحلة عودة الحجاج تبلغ 243 رحلة جوية، لافتة إلى أن الشركة ستختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي السعودية غدا السبت
  • غدا.. مصر للطيران تسير 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة