أكد النائب عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي قيادة سياسية وطنية وأب وإنسان بدأ لقاءه في بني سويف بتعزية المواطنين ثم اعلان القرارات الداعمة للمواطنين، موضحا أن قرارات الرئيس السيسي تخفف المعاناة عن الأسرة المصرية.

وأضاف القصبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن الرئيس السيسي بذل جهد وطني مخلص وعلى المواطنين الحفاظ على ما تم إنجازه خلال السنوات السابقة، متابعا: "الرئيس السيسي قال أن صوت المصريين يصل لمسامعه ويقدر حجم المعاناة التي تواجه الأسرة المصرية، وما يحدث يدل على أن القيادة السياسية تسمع نبض المواطن لحظة بلحظة".

 

وتابع: القيادة السياسية تواجه الشعب بمعايشة كل الصعوبات والتحديات واحنا كمان بما رأيته في بني سويف أقول للرئيس السيسي الشعب المصري مقدر لكل الجهود المبذولة في المرحلة السابقة، والشعب واعي بكل التحديات ويقابل كل الضغوط ولديه عقيده وإيمان أننا في الاتجاه الصحيح".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عبد الهادى القصبى مجلس النواب الاعلامي عمرو خليل المصريين الأسرة المصرية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

تقدم  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة بالتهنئة لجموع الشعب المصرى ومنسوبي جامعة المنصورة  بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات اكتوبر المجيدة مؤكدا ان يوم السادس من أكتوبر ١٩٧٣ سيظل أحد أعظم الأيام في تاريخ مصر، حين تمكنت قواتنا المسلحة من تحقيق أعظم انتصار عسكري و استرداد سيناء  التي اغتصبت على يد عدو غاشم أراد بها سوءً.

و أضاف رئيس جامعة المنصورة، بهذه المناسبة العظيمة، وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن كافة منسوبي جامعة المنصورة، أتوجه بأرق التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق والتقدم.

كما توجه رئيس جامعة المنصورة بكل بالتهنئة والتقدير لرجال القوات المسلحة الأبطال، الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، وقادة الجيوش والضباط والجنود، متمنيًا لمصرنا الغالية دوام الرقي والرخاء.

مقالات مشابهة

  • «السياسة الخارجية المصرية وتحديات الأمن القومي»..رسالة دكتوراه لنائب رئيس هيئة ميناء دمياط
  • رئيس سمسطا ببني سويف يستمع للمواطنين ويوجه بتبسيط إجراءات التصالح
  • عبد الهادي القصبي: صندوق مصر السيادي حقق نجاحا وترتيبا عالميا خلال المرحلة السابقة
  • رئيس الجالية المصرية بالمجر: جهود الرئيس السيسي حافظت على أمن واستقرار البلاد
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر العظيم
  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر