علق الدكتور أشرف سعد سليمان أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الشرقية، على القرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء كلمته في افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف، والتي تتعلق بزيادة العلاوة الاستثنائية، ورفع الحد الأدنى للأجور ورفع الإعفاء الضريبي، ورفع معاش تكافل وكرامة وغيرها.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمات العالمية

وقال أمين حزب حماة الوطن، إن القرارات من شأنها تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمات الاقتصادية، التي تواجه العالم أجمع والتي تثبت بما لايدع مجالا للشك، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يضع المواطن المصري ومعاناته نصب عينه ويبذل الغالي والنفيس لحماية الفئات الأكثر تضررا من الأزمات والصراعات الدولية التي تجتاح العالم كله.

الرئيس يقف سدا منيعا لحماية الضعفاء

وتابع أشرف سعد، تؤكد تلك القرارات أن الرئيس السيسي يقف سدا منيعا يحول دون افتراس الضعفاء والمهمشين، لتبقى مصر بلد الأمن والأمان والسلام الاجتماعي.

وأضاف، نحن في حزب حماة الوطن نثمن بكل تقدير واعتزاز خطوات الرئيس في سبيل تحسين وضع المواطن المصري والتخفيف من معاناته، ورفع مستوى معيشته كما نفخر بمساندة الدولة المصرية وقياداتها.

تأييد الرئيس في الانتخابات الرئاسية القادمة

وأشار أشرف سعد، إلى أن الحزب بادر بتجديد الثقة في الرئيس للترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، دفعا لعجلة التنمية واستكمالا لمشروعات البناء وعبورا إلى الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن قرارات الرئيس بني سويف تكافل وكرامة بدل التكنولوجيا حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنّ شهر أكتوبر من كل عام يأتي حاملا معه نسائم الانتصار والمجد، تلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونحتفي بالأبطال والشهداء، ونحيى ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة، وتتزامن مع احتفالنا بتخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، لينضموا إلى ساحات الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم، وفق أفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أنّه في مثل هذه الأيام منذ 51 عاما، حققت مصر نصرا سيبقى خالدا في ذاكرة الوطن وعلى صفحات تاريخه المجيد، انتصار يذكّر الجميع دائما بأنّ الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه، قادر على فعل المستحيل مهما عظم، وأنّ روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال، بل كامنة في جوهر الشعب ومعدنه الأصيل تظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق، وعزة النفس، وصلابة الإرادة.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي: الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل
  • البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بين خريجي الكليات العسكرية والدفعات الجديدة
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر