صدى البلد:
2024-10-05@03:41:41 GMT

مسئول: أهالي قرية سدس الأمراء يعيشون حياة كريمة بجد

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تحدث المهندس أحمد سعيد، مدير ملف حياة كريمة بالقطاع الميداني، عن مشروعات حياة كريمة بمحافظة بنى سويف الت افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي بعضا منها اليوم.

وأوضح أحمد سعيد، خلال حواره مع برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور"، أن الرئيس افتتح اليوم قرية سدس الأمراء ببني سويف، وهى قرية من 14 قرية نموذجية، تشمل كافة الخدمات الحكومية التى يحتاجها المواطنين.

قرية سدس الأمراء

وأكد أحمد سعيد، أنه تفقد اليوم كافة المشروعات التي أنشأت في قرية سدس الأمراء، لافتا إلى أن نسبة الفقر كانت أكثر من 70% قبل دخول مشروعات حياة كريمة، معقبا: بعد تطوير القرية، الناس عايشة حياة كريمة بجد.

وأوضح مدير ملف حياة كريمة بالقطاع الميداني، أن الريف المصري كان مهملا تماما قبل عهد الرئيس السيسي، والذي وجه بتطوير الريف المصري ككل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الحكومية بني سويف حياة كريمة قرية سدس الأمراء مشروعات حياة كريمة حیاة کریمة قریة سدس

إقرأ أيضاً:

منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين

أكد محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن مبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة تستهدف في المقام الأول الوصول إلي محدودي الدخل والطبقة المتوسطة من أبناء المحافظة مشيرا إلي أن عملية ضخ اللحوم مستمرة لليوم السابع علي التوالي في جميع الشوادر.

واضاف جمال في تصريحات خاصة لـ الوطن "نعمل علي توفير اجود أصناف اللحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم وبأسعار تنافسية عن جميع محال الجزارة لببع العبء عن المواطنين".

وأشار جمال إلي أن المبادرة نجحت في جذب انتباه المواطنين وشهدت إقبال كبير منذ اليوم الأول لتدشينها في 3 منافذ رئيسية الاول بمقر شركة القيصر الشريك في المبادرة بطريق الصالحية بمركز ابوصوير ومنفذين بنطاق حي ثان وحي ثالث الاسماعيلية.

استمرار بيع اللحوم اليوم السابع 

وشهدت شوادر مؤسسة حياة كريمة اليوم السابع علي التوالي إقبال كبير من المواطنين علي منافذ بيع اللحوم لشرائها بأسعار مخفضة بنسبة 25% عن باقي المحال التجارية

وتوفر مبادرة حياة كريمة اللحوم في الاسماعيلية باسعار 310 للحوم البلدية الطازجة ذبيح اليوم بدلا من 420 جنيه في المحال التجارية و210 جنيه للحوم المبردة.

واثني المواطنون علي جودة اللحوم المقدمة من خلال للمبادرة بمقارنتها باللحوم في مكتب الجزارة المختلفة موجهين الشكر للقيادة السياسية ومؤسسة حياة كريمة علي توقيت المبادرة، فيما أكد محمد جمال منسق حياة كريمة في الاسماعيلية علي أن أعمال الذبيحة والتقطيع تتم تحت اشراف بيطري كامل لحظة بلحظة.

مقالات مشابهة

  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1700 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • ملحمة وتكاتف من طراز فريد.. أهالي قرية الرقة بالعياط يتبرعون بمستلزمات عينية لـ3 أسر بعد نشوب حريق بمنازلهم
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • اليوم .. قوافل حياة كريمة تطلق أولى محطاتها بوحدة الزعفرانة