رغم نجاح مبابي في تقليص النتيجة بتسجيله هدفا رائعا في الدقيقة 87، إلا أنه لم يكن كافيا لتلافي الهزيمة الأولى للفريق هذا الموسم.

التغيير: وكالات

حقق فريق نيس فوزا مفاجئا على مضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين، مساء الجمعة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

بكر الضيوف بالتسجيل عن طريق النيجيري إيجوبور موفي في الدقيقة 21، لكن سرعان ما عاد العملاق الباريسي لإدراك التعادل في الدقيقة 29 عن طريق نجمه كيليان مبابي.

في الشوط الثاني ازدادت وتيرة المباراة إثارة، وعاد نيس للتقدم مجددا بالهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق جيتان لابورد، قبل أن يضيف النيجيري موفي هدفا ثالثا في الدقيقة 69.

ورغم نجاح مبابي في تقليص النتيجة بتسجيله هدفا رائعا في الدقيقة 87، إلا أنه لم يكن كافيا لتلافي الهزيمة الأولى للفريق هذا الموسم، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهدفين.

الفوز رفع رصيد نيس إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 8.

وأثارت الهزيمة وسوء الأداء قلق جماهير فريق العاصمة، قبل 3 أيام فقط من مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في مستهل مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا المقررة الثلاثاء المقبل.

الوسومالدوري الفرنسي باريس سان جيرمان

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان باریس سان جیرمان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير إسباني، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قطع وعدا إلى زملائه في غرفة ملابس ريال مدريد، بتسجيل 50 هدفا هذا الموسم

وقال برنامج "الشيرنجيتو" نقلا عن حديث خاص لنجم ريال مدريد، داخل غرفة ملابس الفريق الملكي إن مبابي قطع وعدا إلى زملائه، وقال "سأسجل 50 هدفا هذا الموسم".

وكان مبابي تعرض لهجوم جماهير ليل الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت الملكي وليل الفرنسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحل كيليان مبابي العائد من الإصابة بديلاً للبرازيلي إيدر ميليتاو خلال المباراة التي تقام على ملعب بيير موروي معقل فريق ليل الفرنسي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد "أفضل عدم مشاركة مبابي بشكل أساسي أمام ليل، خاصة وأن النجم الفرنسي عاد حديثًا من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الميرنجي".

وكان مبابي قد انضم لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2024، في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا مام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • صلاح يسجل هدفا عالميا ويمنح ليفربول فوزا ثمينا في دوري الأبطال (فيديو)
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”