تحدث البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، عن فوز فريقه اليوم على مضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مدرب النصر ينصح المهتمين بتطوير اللعبة

كاسترو قال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء:"كانت مباراة صعبة ضد فريق محترم كثيرا والمباراة جاءت بعد معسكر المنتخب وقبل كأس آسيا وهذا ما زاد صعوبتها".

وأضاف:"وجدنا صعوبة في تسجيل الهدف الأول وبعد الهدف الثاني شعرنا بأننا تمكنا من المباراة".

وتابع:"اليوم لم يطبق لاعبي النصر ما طلبته منهم وأعطينا الخصم فرص كثيرة ولم نتحكم بالمباراة مثلما فعلنا في المباريات الماضية".

تعليق مثير من تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون في الدوري الإنجليزي جوارديولا يعلق على فوز مانشستر سيتي أمام وست هام.. ورأيه في جيريمي دوكو

وواصل:"في العادة إذا حضر أفضل اللاعبين فمن الطبيعي أن يصبح 'دوري كبير'، وفي الوقت الحالي الدوري السعودي  يوجد فيه تجانس بين السعوديين والأجانب وهذا يحتاج وقت لتظهر نتائجه".

وزاد:"الدوري السعودي قوي وسيصل لمستوى عالٍ، ولكن أنصح المهتمين بتطوير اللعبة بالاهتمام باللاعبين الشبان لكي يساعد في تطوير اللاعبين".

وأشار:"أنا تفكيري في المباراة نفسها واليوم لم يأتي لاعب ويقول أنني مُتعب".

وأكمل:"مع تطور كرة القدم في العالم، وسرعة الاستشفاء مع وجود أخصائيين، تستطيع 'علميًا' إعداد اللاعبين بدنيًا بعد 48 ساعة من أي مباراة لكن التعب في الغالب 'ذهني' وهو ما يقلل مستوى اللاعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر لويس كاسترو مدرب النصر السعودي مدرب النصر الدوري السعودي دوري روشن السعودي تصريحات مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد

قال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أن الفريق عاد بشكل جيد وذلك بعد خروج المنتخب من منافسات كأس أمم أوروبا عقب الهزيمة أمام إسبانيا (1-2) في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث قال ناجليسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد عدنا بشكل جيد، وكان رد فعلنا جيدا، لقد كنا أقرب إلى هدف الفوز من الإسبان".

وأضاف: "إنه أمر مؤلم لأن الأمر سيستغرق الآن عامين حتى نتمكن من القيام بعمل أفضل، وربما لن تتكرر البطولة على أرضنا مرة أخرى في مسيرتي".

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد 

وخلص المدرب إلى نتيجة بسيطة قائلا: "إذا كنا قد قدمنا أداءا فاترا وتم إقصائنا، فلن نضطر إلى مقاومة دموعنا الآن".

وعن الخطط الإضافية قال مدرب "الماكينات": "سنجلس مع الفريق يوم السبت، أنا بصراحة لا أعرف ما هو المخطط له، لم أكن أتوقع أن يتم القضاء عليها، أنا وفريقي التدريبي لدينا الآن مهمة تشكيل الفريق للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية".

وتنطلق منافسات دوري الأمم في سبتمبر المقبل، حيث تواجه ألمانيا كل من هولندا والمجر والبوسنة والهرسك.
 

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • ترتيب دوري nile قبل مباريات اليوم الأحد
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم