حسم نادي إنتر ميلان ديربي الغضب أمام غريمه التقليدي ميلان بالفوز بنتيجة عريضة قوامها 5 أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي.

وتناوب على تسجيل أهداف إنتر كل من الأرميني هنريك مخيتريان في مناسبتين عند الدقيقة 5 و69، والفرنسي ماركوس تورام في الدقيقة 38، والتركي هاكان كالهانغولو من نقطة الجزاء في الدقيقة 79، والإيطالي دافيد فراتسي في الدقيقة 90+3.

اقرأ أيضاً

الدوري الإيطالي.. إنتر يحقّق فوزه الثالث ويرتقي للصدارة

في حين تكفل البرتغالي رافائيل لياو بتسجيل هدف حفظ ماء وجه ميلان في الدقيقة 59 من هذه المباراة المخيبة لآمال أنصار الروسونيري.

وبهذا الفوز ارتقى إنتر إلى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ميلان ثالث الترتيب، وبينهما يوفنتوس برصيد 10 نقاط في المركز الثاني.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: إنتر ميلان الدوري الإيطالي الدوری الإیطالی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز

يحسم مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي اختيار أحد من الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر لمشاركة أحدهما أساسيا في مباراة بيراميدز بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 لمسابقة الدوري المصري.

واستقر كولر على عودة حسين الشحات لقيادة أحد الجناحين، بينما لم يحسم مصير الجناح الآخر وقد تكون فرصة طاهر هي الأقرب للمشاركة أساسيا بعدما شهدت الفترة الماضية تألقه في مباريات الأهلي بالدوري.

وحقق بيراميدز 14 انتصارا تواليًا في الدوري المصري، فيما حقق الاهلى 12 انتصارا متتاليا فى الدوري المصري ليُعزز فرصه فى الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

يحتل الاهلى المركز الثانى برصيد 57 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 54 هدف وتلقت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الاول برصيد 68 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز فى 21 لقاء وتعادل فى 5 مواجهات وخسر مرة واحدة وسجل لاعبيه 49 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.

فاز الاهلى على الطلائع بهدفين دون رد فى أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز بيراميدز برباعية دون رد على الاتحاد السكندري فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وبيراميدز يوم الجمعة المقبل، فى تمام التاسعة مساء، بعد قرار مجلس الوزراء بتعديل موعد المباريات.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في دوري "نايل"
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة إنجلترا وهولندا اليوم في نصف نهائي يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • طاهر أم عبد القادر.. كولر يحسم مركز جناح الأهلي الأساسي أمام بيراميدز
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا
  • إنتر ميلان يعلن عن أولي صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي