علق الإعلامي أحمد موسى، على زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى محافظة بني سويف قائلًا" ما رأيته في بني سويف موجود في 27 محافظة من مشاعر حب للرئيس السيسي.. الناس كانت محتشدة وسعيدة لتحية الرئيس".

تعليق مثير من تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون في الدوري الإنجليزي  أحمد موسى يكشف كواليس تقبيل الرئيس يد سيدة في سدس الأمراء

وتابع خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، "كانت هناك سيدة عاوزة تبوس أيد سيادة الرئيس ولكنه هو من باس يدها"، موضحا أن الرئيس السيسي كان في الصعيد كله وليس بني سويف فقط لأن المحافظة تمثل كل الصعيد، معلقا: "هم دول ملح الأرض شعب مصر اللى مع رئيسه".


 

وأردف أن محافظة بني سويف كلها كانت موجودة في قرية سدس الأمراء من كبار وصغار وسيدات وفتيات وشباب وأطفال لاستقبال الرئيس السيسي وتجمعوا منذ الفجر.

 

وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس أعاد الحياة للقرى من خلال مبادرة حياة كريمة، التي شهدت نهضة عمرانية وتنموية كبيرة، موضحا أن رئيس الجمهورية يجوب القرى في المحافظات وهذه تكون لحظات سعادته.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى محافظة بني سويف أحمد موسى بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • الرئيس السيسي يمنح أوائل خريجي الكليات العسكرية نوط الواجب العسكري
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية