تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي عن عودة مباريات العالمي في الفترة الحالية بمواجهات الدوري السعودي للمحترفين، وتحقيق الانتصار على نادي الرائد مساء اليوم السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري روشن للمحترفين.

مدرب النصر: التوقف جعل مباراة الرائد أصعب

أبدى لويس كاسترو مدرب النصر سعادته بتحقيق الانتصار على نادي الرائد في سادس جولات دوري المحترفين السعودي، مشيرًا إلى ان الدوري مازال يحتاج للوقت حتى يصل إلى مستوى عالي.

وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحفي عقب لقاء العالمي ضد الرائد: "المواجهة كانت صعبة أمام فريق محترم، لكن ما جعلها أكثر صعوبة هو أنها جاءت بعد فترة التوقف الدولي، ونجحنا في السيطرة على اللقاء خاصة بعد الهدف الثاني".

تابع مدرب النصر السعودي تصريحاته عن عالمية الدوري السعودي: "من الطبيعي أن يكون الدوري السعودي من بين أقوى الدوريات في العالم بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأبرز في العالم بدوري واحد، والذي سيكو نله دور أيضًا في تناغم اللاعبين السعوديين مع العناصر المنضمة، لكن الدوري يحتاج للوقت حتى يصل إلى مستوى عالي".

نصيحة كاسترو لمسؤولي الدوري السعودي

ووجه لويس كاسترو المدير الفني للعالمي نصيحة لمسؤولي الكرة في المملكة مطالبهم بالتركيز على لاعبينهم الشبان وتكوينهم، فالمنتخب السعودي أثبت للعالم أن يمتلك إمكانات عالية جداً، والي حدث في كأس العالم 2022 بقطر.

اختتم المدرب البرتغالي تصريحاته أنه من مقومات نجاح الدوري، هو وجود جماهير محبه وشغوفة بالأندية وتحضر بكثرة للمباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر مدرب النصر لويس كاسترو النصر السعودى الدورى السعودى دوري روشن الدوری السعودی مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

قائدة النصر تعتزل كرة القدم

ماجد محمد

أعلنت منيرة الحمدان قائدة فريق النصر للسيدات ، اليوم الأحد ، اعتزالها لكرة القدم ، بعدما قادت فريقها للتتويج بلقب الدوري 3 مرات متتالية .

وقالت الحمدان عبر حسابها الشخصي بمنصة «إكس» : “الحمد لله دائماً، لكل بداية جميلة نهاية أجمل منها ، اليوم أعلن اعتزالي لعب كرة القدم، بعد تحقيق بطولة الدوري السعودي للسيدات 3 مرات على التوالي”.

وأضافت : “لطالما كانت كرة القدم جزءاً مهماً وكبيرا في حياتي، وبإذن الله لن يكون هذا القرار هو نهايتي مع هذا الكيان ما زال للمجد بقية”.

وكانت منيرة الحمدان بدأت مسيرتها الكروية مع فريق شعلة الشرقية ، وانتقلت للعب في الدوري البحريني عبر أكاديمية سوبر سوكر في أوائل موسم 2020 ، ومن ثم انتقلت إلى صفوف النصر .

والجدير بالذكر أن النصر سيكون أول فريق سعودي يشارك في دوري أبطال آسيا للسيدات، الذي سينطلق في أغسطس المقبل .

مقالات مشابهة

  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • قائدة النصر تعتزل كرة القدم
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024