أشاد الدكتور باسل عادل، رئيس ومؤسس كتلة الحوار، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، خلال افتتاح عدد من المشروعات في بني سويف، وكذلك الاستجابة لتوصيات الحوار الوطني، ووصفها بأنها عظيمة ولصالح المواطن.

الرئيس حاسس بعمق الأزمة الاقتصادية

قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع عبر فضائية الحياة، مساء اليوم السبت: «إحنا فى دولة بتستوعب اللى حاصل في الشارع، والرئيس حاسس بعمق الأزمة الاقتصادية اللى موجودة»

وأضاف أن قرارات الرئيس السيسي تعكس جهود الدول في الاصلاح الاقتصادي، مشيرًا إلى أنها خطوة مهمة على الطريق لرفع المعاناة عن المواطن المصري، في ظل الحالة الاقتصادية، وإجراءات الإصلاح الاقتصادي للدولة.

 قرارات الرئيس السيسى عظيمة

وأشار إلى أن قرارات الرئيس السيسى اليوم من بنى سويف عظيمة، لأن الرئيس يشعر بعمق الأزمة الاقتصادية، ويأخذ إجراءات استثنائية للوقوف مع الشعب، والتخفيف من أثار برنامج الإصلاح الاقتصادي.

ولفت باسل عادل، إلى أن الكتلة طالبت الرئيس السيسي فى آخر مؤتمر شباب في يونيو الماضى، بأننا فى حاجة لإجراءات اقتصادية استثنائية، وما تم تنفيذه فى الفترة الأخيرة باستجابات لكل المطالب السياسية، والإفراج عن المحبوسين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة قرارات الرئيس بني سويف قرارات الرئیس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

تقدم  الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة بالتهنئة لجموع الشعب المصرى ومنسوبي جامعة المنصورة  بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات اكتوبر المجيدة مؤكدا ان يوم السادس من أكتوبر ١٩٧٣ سيظل أحد أعظم الأيام في تاريخ مصر، حين تمكنت قواتنا المسلحة من تحقيق أعظم انتصار عسكري و استرداد سيناء  التي اغتصبت على يد عدو غاشم أراد بها سوءً.

و أضاف رئيس جامعة المنصورة، بهذه المناسبة العظيمة، وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن كافة منسوبي جامعة المنصورة، أتوجه بأرق التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق والتقدم.

كما توجه رئيس جامعة المنصورة بكل بالتهنئة والتقدير لرجال القوات المسلحة الأبطال، الفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، وقادة الجيوش والضباط والجنود، متمنيًا لمصرنا الغالية دوام الرقي والرخاء.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • بلومبيرغ: هل تجاوزت الصين الأزمة الاقتصادية؟
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ملحمة مصرية عظيمة
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • كتلة الحوار: كلمة الرئيس شديدة اللهجة والتحذير من أمن مصر القومي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر