صراحة نيوز:
2024-10-07@06:16:41 GMT

طارق الشناوي يقاضي مصطفى قمر ويرفض اعتذاره

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

طارق الشناوي يقاضي مصطفى قمر ويرفض اعتذاره

صراحة نيوز- قرر الناقد الفني المصري طارق الشناوي مقاضاة الممثل مصطفى قمر، بعد التصريحات المسيئة التي تبادلها الطرفان، حيث انتقد الأول فيلم الثاني “أولاد حريم كريم” ووصفه بأسوأ الأعمال الفنية واعتبره فاشلاً، ما أثار غضب قمر الذي كتب منشوراً هاجم فيه الأول بشراسة.

وقال الشناوي إن منشور قمر عبر حسابه على إنستغرام، ليس هجوماً أو انتقاداً، بل إهانة وسب وقذف علني، ويجب محاسبته بالقانون، وبالفعل حرر الشناوي محضراً ضد قمر.

وأكد الشناوي أن تعبيرات قمر تضعه تحت طائلة القانون، وقد تؤدي إلى الزج به في السجن، لمعاقبته “على حال الانفلات التي يعاني منها”، مشدداً على أن لا تنازل عن حقه حتى لو اعتذر قمر.
وأشار الشناوي إلى أن العبارات التي استخدمها في نقد الفيلم تقع تحت سقف حرية النقد، وكلمة “رديء” واحدة من التقييمات للأفلام، وجملة “المطرب فقد بريقه” من النقد، مؤكداً أنه لا يجد أي خطأ فيما قاله، وأنه فقط انتقد فيلماً سينمائياً، فقوبل بهجوم وسب وقذف علني.
كما نفى الشناوي وجود خلافات سابقة مع قمر، مثلما زعم الأخير، الذي اعتبر هجوم الشناوي تصفية لحسابات قديمة، نافياً اللقاء مع قمر في الفترة الماضية، مطالباً الأخير بإثبات وجود خلاف بينهما.
24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن منوعات منوعات منوعات عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن تفاصيل تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول، محمد الشناوي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل دون أن يتم تجديده حتى الآن.

محمد رمضان: الأهلي يناقش ملف تجديد عقود الشناوي و5 لاعبين آخرين

وفي تصريحاته عبر قناة الأهلي، أكد رمضان: "الشناوي وخمسة لاعبين آخرين موجودون على طاولة التجديد، وملف تجديد العقود سيتم فتحه بعد العودة من معسكر المنتخب".

وأضاف: "مسألة التجديد محسومة، وسيتم عقد جلسة مع الشناوي واللاعبين الآخرين فور العودة من معسكر منتخب مصر".

رائد الإعلام الرياضي.. مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد انطلاق برنامجه الجديد "حارس الأهلي" طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري

ويشارك محمد الشناوي حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

مقالات مشابهة

  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • مخرج مصري يقاضي مصر للطيران لحذفها مشهدين من فيلمه
  • أخبار القطن اليوم.. محافظات بحري تستعد لعقد أول مزاد علني «اعرف سعر القنطار»
  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: سب وقذف الأزواج في المحاكم يُعالج بأدلة موثقة.. ولا تهاون في حق الضحايا
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني