كشف فكري عبد العليم، المواطن الذي استقبل الرئيس السيسي في منزله، كواليس زيارة الرئيس السيسي له خلال افتتاح الرئيس السيسي عدد من المشروعات القومية ضمن مبادرة حياة كريمة في قرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف.

 

فكري عبد العليم: "الزيارة مكنتش مترتبة"  

وقال "عبد العليم" في اتصال هاتفي ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم السبت: "أنا أول ما شوفت الرئيس السيسي أمام باب البيت جالي ذهول وهو قعد معانا أقل من 10 دقائق"، وأضاف "أنا شكرته على المبادرات اللي عاملها زي حياة كريمة، والولاد مكنوش مصدقين كلنا جالنا ذهول".

 

وتابع "الزيارة مكنتش مترتبة والرئيس النهاردة جبر بخاطر كل واحد نده عليه وكل واحد قرب منه مكنش بيكسفه حتى الولاد اللي كانت بتجري عليه مكنش بيمنع حد ووقف مع الكل".

 

واستطرد "الرئيس حنين ويعتبر بمثابة أب لينا كلنا مكناش متخيلين أنه بالطيبة والسماحة دي وأخلاقه عالية كون إنه يجيلي ويلبي طلبي والخير جاي على ايده"، وأردف "كلنا شوفنا النقلة اللي اتنقلتها هذه القرية حاجة تفرح والأيام الجاية حلوة بس احنا نصبر، والرئيس عايز يدينا عينه وكتر خيره".

 

وأكمل فكري عبد العليم: "هذا الرجل يسير في مركب عكس الاتجاه وربنا يسدد خطاه وكفاية اننا بنقفل بابنا علينا وإحنا أمنيين ومفيش أي حروب".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي بني سويف محافظة بني سويف حياة كريمة المشروعات القومية افتتاح الرئيس السيسي قرية سدس الأمراء الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  

وجه المرشد الإيراني علي خامنئي الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان، بمواصلة مسيرة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي، والاستفادة من "الموادر البشرية والثورية المخلصة".

 وقال مرشد إيران:"أوصي الجميع بالتعاون والتفكير الجيد من أجل تقدم الوطن وزيادة كرامته".

وتابع: "كما أوصي الرئيس المنتخب بالتطلع إلى آفاق بعيدة ومشرقة والثقة بالله الرحمن، ومواصلة مسيرة الشهيد رئيسي، والاستفادة إلى أقصى حد من مقدرات البلاد الكثيرة، وخاصة الموارد البشرية الشابة والثورية والمخلصة، من أجل رفاهية الشعب وتقدم البلاد".

واعتبر خامنئي أن الشعب الإيراني تمكن بعد خسارة الرئيس السابق من تنظيم "الانتخابات الرئاسية في فترة قانونية قصيرة وإجراء انتخابات حرة ونزيهة في يومي جمعة متتاليتين، واختيار رئيس للبلاد من بين عدة مرشحين".

وأضاف خامنئي أنه "من المناسب أن تتحول السلوكيات التنافسية خلال الانتخابات إلى أعراف صداقة وأن يبذل الجميع قصارى جهدهم من أجل الرخاء المادي والمعنوي للبلاد".

وأعلن اليوم السبت، عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الرابعة عشرة أمام المرشح المحافظ سعيد جليلي.

وقد تعهد الرئيس الجديد البالغ من العمر 69 عاما بتبني سياسة خارجية عملية وتخفيف التوتر المرتبط بالمفاوضات المتوقفة الآن مع القوى الكبرى لإحياء الاتفاق النووي لعام 2015 وتحسين آفاق الحريات الاجتماعية والتعددية السياسية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الحوار الوطني يوجه الشكر للرئيس السيسي لاهتمامه البالغ بالحوار.. ويثمن تشكيل الحكومة الجديد
  • أول تصريح للرئيس الإيراني الجديد بعد توليه الحكم
  • بتوجيه الشكر للرئيس السيسي.. تفاصيل البيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية السودانية
  • إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني الجديد "دون أسباب"
  • إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني الجديد "دون أسباب"
  • خامنئي يوجه "نصائح" للرئيس الإيراني الجديد  
  • بالصور.. محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويوجه الشكر للرئيس السيسي
  • بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!
  • محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)