سبب وفاة ناصر بوعصيبة - يبحث الكثير من الاشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي في الامارات المتحدة .

وعمت حالة من الحزن بعد وفاة ناصر بوعصيبة ، حيث قدمت العديد من الشخصيات الاعتبارية التعازي بعد رحيل المرحوم ونعاه الكثير من الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي X .

وفاة ناصر بوعصيبة

وقدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، واجب العزاء، في وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي .

وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الراس بأم القيوين، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورافق صاحب السمو حاكم أم القيوين في تقديم واجب العزاء، الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري .

#حاكم_أم_القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي #نتصدر_المشهد pic.twitter.com/4pxW4VmhiK

— صحيفة الاتحاد (@aletihadae) September 16, 2023

#حاكم_أم_القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي #نتصدر_المشهد pic.twitter.com/4pxW4VmhiK

— صحيفة الاتحاد (@aletihadae) September 16, 2023
  سبب وفاة ناصر بوعصيبة 

وأعلنت عدة جهات غير رسمية ، أنه سبب وفاة ناصر بوعصيبة هو المرض ، حيث ألمت به وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى فيما تم الإعلان لاحقا عن وفاته .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد ألأرفقنا لكم كل المعلومات المتعلقة بموضوع البحث حول سبب وفاة ناصر بوعصيبة علما بأن الاسم الطويل له هو ناصر محمد عيسى بوعصيبة آل علي او كما هو معروف في ام القيوين في الامارات .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: حاکم أم القیوین واجب العزاء

إقرأ أيضاً:

ناصريوسف رسول الانسانية

خالد البلولة
تعرفت على الاستاذ المخرج والممثل الانسان ناصر يوسف حسن التوم، لأول مرة في المعهد وعاشرته عندما سكنت في داخلية الجزلي بحي بانت بامدرمان وهي الداخلية الخاصة بطلاب المعهد العالي للموسيقى والمسرح.
*ينتسب ناصر يوسف للدفعة التي تسبقنا بثلاث دفعات بقسم الدراما وتعد من الدفعات المميزة في راي ومنذ تعرفت عليهم،منذ ان كانوا طلابا شعرت انهم اسرة واحدة كانهم جاءوا من رحم واحد وعرفت معدنهم النفيس بعد ان زاملت بعضهم في الحيشان الثلاثة،وشهدت له مواقف اصيلة مع بعضهم البعض،دفعة راس سنامها الراحل المقيم عمنا السر محجوب رحمة الله تغشاه وجمال حسن سعيد واليسع حسن احمد وعاطف البحر وعبد المنعم ابراهيم عوضية مكي وبعلها عبد العظيم محمد الطيب وناهد كسلا،وأم الدفعة عفاف النجومي ومحمد على مخاوي واديب محمد حسن رحمة الله عليه،والفريد تعبان وجمال سوزي الخ.
*يبدو أن والدة ناصر ارضعته حليب الانسانية فشب وكبر وهو يحمل هم أخيه الانسان،يبذل غاية جهده في تفقد اخوانه الذين لم تلدهم أمه،يحمل ناصر كاميرته وهو يتجول بين البيادر والبنادر متفقدا زملاء مهنته وابناء دفعته والذين شبوا معه في الحيشان التلاتة رغم ازيز الرصاص في امدرمان وهدير المدافع وابتدرها بزيارة زميلتنا واميرة دفعتنا ناهد حسن والممثل الكبير محمد المهدي الفادنى ويتجه الي الشمال حيث عبد الرحمن الشبلي في دامر المجذوب وقسم الاله وقاسم ابو زيد وعوض بطران في عطبرة والفنان احمد شاويش ويمشي الي شندي حيث تقيم الطاف ابراهيم وزوجها وهي من بنات دفعتنا والدفعة التي تلي دفعة ناصر ..
*ناصر بدلا ان يلعن الظلام اوقد شمعة تنير الدرب للجميع وقدم درسا بليغا للاجهزة الاعلامية ذات الامكانيات العالية و للجالسين على الرصيف يشكون لطوب الارض العجز وقلة الحيلة قدم درسا في الارادة والعزيمة والاصرار وان الارادة هي سر الحياة ..
* قام مع د. صالح عبد القادر الفنان واستاذ الدراما بجامعة النيلين باقامة عدد من الورش التدريبية في مجال المسرح والدراما اثناء الحرب و يؤكدان بصنيعهما ان المسرح هو راس الرمح في التغيير المنشود وان الحياة تمضي رغم الويلات وان(الحياة اجمل)وتستحق العيش بكرامة وارادة وعزم ..
#ناصريوسف

khalidoof2016@yahoo.com  

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يهدم منزل الشهيد زواهرة في بيت لحم
  • تصريحات مفاجئة لرئيس الرابطة الإسلامية العالمية تثير التفاعل (شاهد)
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • أعمال محمد حاكم .. إرث لا يموت
  • محمد حاكم.. فنان الكاريكاتير راوي هموم الفقراء
  • وفاة فيلسوف الكاريكاتير محمد حاكم
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت في وفاة سهيرة الأحمد
  • حاكم أم القيوين يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • ناصريوسف رسول الانسانية