وجه عددًا من مواطني محافظة بني سويف، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاهتمامه بمحافظات الصعيد عامة ومحافظة بني سويف خاصة، عقب زيارته للمحافظة، اليوم، لافتتاح عددًا من مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بقرية سدس الامراء بمركز ببا، وبعض المشروعات التنموية الخدمية بالمحافظة.

 

توني عثمان

 

قال توني عثمان، حكم دولي معتزل، أحد ابناء محافظة بني سويف، إن مبادرة "حياة كريمة" هي أسم جميل وعلى مسمى بالفعل، حيث وفرت مشروهاتها حياة كريمة لأهالي القرية التي نُفذت فيها المرحلة الأولى من المبادرة، وهو ما شاهدته على أرض الواقع اثناء زيارتي لقرى "الحمام ودنديل وكوم أبو خلاد وسدس الامراء وقمبش".

 

عبد الله عبد العظيم

 

وأضاف عبد الله عبد العظيم، بالمعاش، أن مبادرة حياة كريمة هي بمثابة "تكريم لبني الإنسان" ونقلت القرى المستفيدة نقلة حضارية نوعية، على مستوى الإنشاءات ومشروعات البنية التحتية، خاصة مشروع "تبطين الترع" الذي يتم تنفيذه حاليًا بجميع قرى المحافظة، والتي عادت بإستفادة كبيرة على الفلاحين والمزارعين في توفير مياه الري.

 

سمير حسن

 

وأكد سمير حسن، بالمعاش، أن مشروعات البنية التحتية التي نُفذت في جميع محافظات الجمهورية، خلال فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، المسؤولية كرئيسًا للجمهورية، نالت إشادة غالبية دول العالم، لا سيما بعد تعرض عددًأ من الدول المجاورة لكوارث طبيعية، مناشدًا القيادة السياسية بمواصلة العمل على نفس الوتيرة بمشروعات حياة كريمة بجميع محافظات الجمهورية.

 

رجب حافظ

 

وقال رجب حافظ، صاحب شركة مقاولات، إنه أول من شارك في مشروعات حياة كريمة، فهو بمثابة "شاهد عيان" على جميع المشروعات التي تم تنفيذها بقرى المحافظة، وهو ما دفعني أن أرشحه لفترة رئاسية جديدة، داعمًا ومساندًا له في الليل قبل النهار، لإستكمال مشروعات حياة كريمة وتوفير حياة آدمية لأهلنا بقرى الجمهورية.

 

 محمد جبر منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة بني سويف مرافقًا للرئيس عبد الفتاح السيسي

 

ومن جانبه قال محمد جبر منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة بني سويف، إن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تشتمل مركزي "ناصر وببا" بعدد 66 قرية، بما يعادل 1616 مشروعًا متنوعًا يشمل الصرف الصحي، ومياه الشرب، والكهرباء، والغاز الطبيعي، والاتصالات.

 

وأضاف منسق عام مبادرة حياة كريمة ببني سويف: "لدينا 12 مجمعًا خدميًا مكونًا من مركز تكنولوجي ومكتب تمويني ومكتب بريد وسجل مدني وشهر عقاري ومقر الوحدة المحلية ومقر المجلس المحلي، وجرى الانتهاء من هذه الأعمال بنسبة 100%، في هذه القرى التي تشملهم مبادرة حياة كريمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف مبادرة حیاة کریمة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)

وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الثقة به محافظًا لبني سويف، وذلك خلال لقائه عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وقال محافظ بني سويف: «الشكر كل الشكر للقيادة السياسية التي وضعت ثقتها في الشباب، وبشكل شخصي من 2018 عندما تم تكليفي نائبًا لمحافظ بورسعيد، ثم بعد ذلك تضع ثقتها في شاب يبلغ من العمر 33 عامًا كمحافظ لبني سويف، البعض يعتبرها مخاطرة ولكن أن يقوم سيادة الرئيس والقيادة السياسية أن تقرر بأن تضع ثقتها للمرة الثالثة في هذا الشاب أن يستمر كمحافظ لبني سويف فهي ثقة كبيرة جدًا لابد أن نشكر القيادة السياسية عليها».

وأضاف: «عندما بدأنا العمل في هذه المحافظة كان يهمنا وضع خارطة طريق لهذه المحافظة، ولذلك في عام 2020 أطلقنا استراتيجية التنمية الاقتصادية للمحافظة، والتي تعمل في 6 مجالات هي والنقل والتجارة واللوجيستيات والزراعة والصناعة والسياحة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والاتصالات، وكل المجالات التي ذكرناها بها ميزة نسبية كبيرة للمحافظة، وبناء عليه كل المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة من لحظتها هي مشروعات خاضعة لهذه الإستراتيجية».

مقالات مشابهة

  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة»: هدفنا الارتقاء بحياة المواطن وحفظ كرامة الإنسان
  • مدبولي يكشف عن توجيه من الرئيس بشأن مشروعات "حياة كريمة"
  • مدبولي: الرئيس وجه باستكمال «حياة كريمة».. والتغيير كان فلسفة التشكيل الحكومي
  • وزير الإسكان: سنواصل تنمية مدن الجيل الرابع وتنفيذ مشروعات «حياة كريمة»
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة