تواصل أندية وادى دجلة تربعها على عرش لعبة الإسكواش في العالم، والتتويج بكبرى البطولات البلاتينية الدولية، وذلك بعد نجاح أبطال "دجلة" علي فرج وهانيا الحمامي في التتويج ببطولة قطر للإسكواش، ليصبح "وادى دجلة" أول نادي في العالم يحقق هذا اللقب في منافسات الرجال والسيدات.


واختتمت اليوم السبت، بطولة قطر الدولية للإسكواش بلقاء الدجلاوي علي فرج المصنف الأول عالميًا مع دييجو إلياس المصنف الثاني عالميًا ونجح "فرج" في الفوز للمرة الثانية هذا الشهر بنتيجة 3-1 بواقع نقاط 15-11, 11-5, 8-11, 11-9، لينجح علي فرج في اقتناص ثاني ألقابه هذا الموسم، والبطولة الثانية خلال شهر سبتمبر، بعد فوزه ببطولة باريس الدولية.


وقبله بيوم واحد فازت هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا على نور الشربيني بنتيجة 3-2 بواقع نقاط 9-11, 11-9, 9-11, 11-9, 11-6، لتتوج "الحمامي" بأولى ألقابها البلاتينية هذا الموسم، وتصبح أول مصرية تحقق اللقب منذ انطلاقها عام 2001.
قال لاعب أندية وادى دجلة علي فرج، إن نجاحه في تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الانتصارات المتتالية، والفوز بثاني بطولة بلاتينية خلال شهر سبتمبر، يأتي بفضل جهود إدارة "وادى دجلة" في توفير كل المقومات اللازمة للاعبي الإسكواش بالنادي للتتويج بالبطولات المحلية والدولية.
وأسهمت أندية وادى دجلة في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ببطولة قطر للإسكواش هانيا الحمامي وادى دجلة علی فرج

إقرأ أيضاً:

بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض

حقق فيلم «اللعب مع العيال» بطولة النجم محمد إمام، إيرادات متوسطة بدور السينما بعد 3 أسابيع من طرحه.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وبلغت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس الثلاثاء حوالي 654.667 جنيها، ليحافظ بذلك على المركز الثاني بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي

مقالات مشابهة

  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • ديميرال يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة اليورو
  • سيدات الزمالك لـ«تنس الطاولة» يفزن ببطولة الدوري على حساب الأهلي
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. رقم تاريخي للحارس ديوجو كوستا
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ