بوابة الوفد:
2024-07-06@00:47:55 GMT

أحمد داود يدخل لوكيشن مسلسله الجديد "زينهم"

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

كشف الفنان أحمد داود عن  بدء تصوير مسلسله الجديد “زينهم”، حيث شارك جمهوره صورة من كواليس التصوير وعلق قائلًا: "أول يوم تصوير زينهم.. باسم الله.. توكلنا على الله".

من ناحية أخرى، يبدأ الثنائي منة شلبي وأحمد داود تصوير فيلمهما الجديد بعنوان "قاعة الأوركيد" الأسبوع المقبل حيث يتقاسما البطولة معا من تأليف وإخراج هبة يسرى.

ويعتبر الفيلم التعاون الثانى بين داود ومنة في السينما بعد فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسرى نصر الله الذى تم عرضه عام 2016.

كما يستعد أحمد داود لبطولة مسلسل جديد بعنوان "زينهم" مكون من 30 حلقة وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ومقرر عرضه في الأوف سيزون، حيث تواصل الشركة التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة بعدما انضم للعمل كلاً من كريم قاسم وسلمى أبو ضيف.

أما منة شلبى فكان آخر أعمالها في السينما فيلم "الجريمة" العام الماضى، وهو بطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز، وتدور الأحداث في إطار بوليسى أكشن.

وكانت سيطرت حفل ليلة الدموع على تريند مواقع التواصل الاجتماعي لفترة كبيرة بعد انتهائه وذلك بسبب ردود الأفعال المستمرة عليها من جمهور ونجوم الفن.

من ضمن تلك التعليقات هو تعليق النجمة منة شلبي على صفحة النجم محمد جمعة بعد مشاركته في حفل ليلة الدموع بشخصية الشهيرة "عم ضياء"، ليعلق بعدها جمعة على منشور شاركه الجمهور قائلًا: لما يحبوا يعملوا حفل ليلة الدموع جابوا الحفلة كلها رجالة"، ليرد جمعة قائلا؛ " ورا كل رجل حزين أمرآة end of life ".

ومازحت النجمة منة شلبي، تعليق محمد جمعة بعفوية شديدة قائلة: ورا كل إمرآة حزينة رجل ياخويا, end of 2 texts ليجذب هذا التعليق انتباه السيدات مؤيدين رأي منة شلبي.

وظهر "جمعة" على مسرح "ليلة الدموع" برداء أسود بالكامل وقام بتحية الجمهور على طريقة شخصيته المتشائمة الشهيرة قائلاً: "أنا عايزكم تعيطوا علشان الحفلة تنجح المطربين اللي معانا النهاردة زي ما بيقولوا عليهم خزان أحزان".

وكان حرص مهرجان القاهرة للدراما على تكريم النجمة منة شلبي، فى حفل افتتاح دورته الثانية المقامة فى مدينة العلمين الجديدة.

 وأكدت منة شلبى قائلة: "ممتنة إنى بتكرّم وسط نجوم كبار، يحيى الفخرانى استثنائى، ومبسوطة إنى جنب منى زكى وكريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، وإنى بأتكرم من دراما بلدى، وشكرًا لأشرف زكى ويحيى الفخرانى والشركة المتحدة".

 ويستضيف مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عامًا على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

وتشهد النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، حيث تضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلًا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.
حرصت النجمة منة شلبي على نعي الفنانة الراحلة منحة زيتون التي رحلت عن عالمنا.

حيث كتبت منة شلبي عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "منحه زيتون في ذمه الله خبر حزين جدا بالنسبه لي".

وأضافت: "ست أميرة ونضيفة وعاشت تناضل من أجل الرزق وأنها تعيش بصحة وانسانيه لله ما اعطي ولله ما أخذ يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت انسانه جميله أوي أوي وممثله بتعافر كده و ربنا وهبها القبول، انا لله و انا اليه راجعون".

من ناحية أخرى، تتعاون النجمة منة شلبى مع النجم أحمد عز في فيلم جديد بعنوان "لعبة الموت" تأليف صلاح جهينى وإخراج أحمد علاء الديب.

 ومن المقرر انطلاق تصوير الفيلم آخر شهر سبتمبر المقبل للعرض في عام 2024، ويسجل العمل التعاون الرابع بين أحمد عز ومنة شلبى في السينما.

 وكان اجتمع أحمد عز ومنة شلبى للمرة الأولى عام 2004 خلال فيلم “شباب تيك أواى”، الذى شهد بدايات انطلاق الثنائى في عالم السينما.

احمد عز ومنة شلبى

ثم التقي الثنائي في فيلم "بدل فاقد" عام 2009 بتوقيع المخرج أحمد علاء الديب.

وكان كرر الثنائي التعاون مجددًا خلال فيلم "الجريمة" مع المخرج شريف عرفة العام الماضى 2022.

كما ظهرت منة شلبى كضيفة شرف في فيلم "حلم عزيز" الذى قام عز ببطولته عام 2012.

آخر أعمال منة شلبي:

 شاركت منة شلبي، في السباق الدرامي الماضي، من خلال مسلسل " تغيير جو"، مع إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين، وصالح بكري، وعصام عمر، ورزان جمال، ومحمود قابيل، وإنجي علي، وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

 

  تدور أحداث المسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من الكثير من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

احمد عز ومنة شلبىمنة شلبي على خشبة "ساعة حظ":

 كان أعلن الشاعر مدحت العدل عن بدء التحضير لمسرحية استعراضية تقوم ببطولتها الفنانة منة شلبي، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها عقب الاستقرار على كل النجوم المشاركين في العرض، ولم يتم الكشف عن مصير مسرحية "ساعة حظ" التي كان من المقرر تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي، وتم تأجيل عرضها بسبب ارتباط منة بتصوير مسلسلها الأخير "تغيير جو".

 وأضاف العدل أنه سيتعاون مع منة شلبي في عمل مسرحي استعراضي، وأن التحضيرات الأولى بدأت بالفعل، ولكن لن يتم كشف التفاصيل إلا بعد الاستقرار بشكل نهائي على فريق العمل، ومن بينهم مخرج العمل ونجومه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داود زينهم التصوير مسلسل فنان لیلة الدموع أحمد داود منة شلبى أحمد عز

إقرأ أيضاً:

من هو وزير قطاع الأعمال الجديد؟.. يمتلك خبرة كبيرة في إدارة الشركات

شهد التغيير الوزاري الجديد تعيين محمد إبراهيم أحمد شيمي، وزيرا لقطاع الأعمال العام، خلفا للدكتور محمود عصمت، الذي سيشغل منصب وزير الكهرباء والطاقة.

وتستعرض «الوطن» خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن المهندس محمد إبراهيم أحمد الشيمي، وهي:

خبرات وزير قطاع الأعمال الجديد 

- نجح ‏في قيادة شركة بتروجت بقطاع البترول، واستكمل العمل في رئاسة شركة صان مصر في قطاع البترول.

- تولى العديد من المناصب خارج قطاع البترول، نظرًا لخبرته الكبيرة في إدارة الشركات، حيث تولى رئاسة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

- شغل عددا من المناصب لعل أبرزها ترأسه مجالس إدارات كبرى شركات قطاع البترول، وهي: «بتروجيت - صان مصر- جنوب الوادى القابضة للبترول - وكيل وزارة البترول».

- كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة كونكورد للهندسة والمقاولات.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • جوري بكر تدخل لوكيشن "برغم القانون" بعد عودتها لزوجها
  • داود أوغلو منتقدا أردوغان بشأن سوريا: ليست لقاء عائليا بل حربا قتلت مليون شخص
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • وزارة الأوقاف المصرية من جمعة للأزهري.. ما الجديد؟!
  • مخاطر كبيرة.. الذكاء الاصطناعي يدخل عصر الروبوتات القاتلة
  • «الرئيس التنفيذي لشركة بناء».. من هو نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • من هو وزير قطاع الأعمال الجديد؟.. يمتلك خبرة كبيرة في إدارة الشركات
  • أسماء الوزراء الجدد في التشكيل الحكومي الجديد
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد