"ربنا ينصره على من يعاديه ولا يشمت عدو فيه".. بهذه العبارة البسيطة عبرت السيدة "تحية" عن سعادتها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتناول وجبة الغداء معه، أثناء زيارته اليوم لقرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف.

 

 الحاجة تحية لـ "السيسي": ربنا ينصرك على من يعاديك 

وأكدت السيدة تحية، أن مشروعات مبادرة حياة كريمة التي تم تنفيذها بقرية سدس الامراء غَيرت القرية تغييرًا جذريًا، وأصبحت تضم عدد كبيرة من المنشأت التنموية والخدمية التي حُرمت منها طوال الأعوام الماضية، مثل: الوحدة الصحية ونقطة المطافي ومرفق الإسعاف والمجمع الزراعي والمداري ومراكز الشباب ورصف الطرق.

. الخ، وهو ما أدى لتوفير كافة الخدمات بالقرية.

وكانت السيدة تحية، تناولت وجبة الغداء على طاولة واحدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددًا من ابناء المحافظة، خلال زيارته، اليوم، لقرية سدس الامراء، ووجه الرئيس السيسي، الشكر لأهالي محافظة بني سويف، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، معربًا عن سعادته واعتزازه بما شهده اليوم من افتتاحات لمشروعات لصالح المواطنين.

 

ووجهت السيدة تحية، كلمتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، دعاية لها قائلة: "ربنا ينصره على من يعاديه ولا يشمت عدو فيه"، مؤكدة أن رئيس الجمهورية تناول أطراف الحديث معها خلال تناول وجبة الغداء، وأستفسر منها عن أحوالها، وأحوال أسرتها التي تعولها، حيث تعول 5 ابناء بعد وفاة زوجها.

 

ومن جانبه أكد النائب علي بدر، عضو مجلس النواب، أن التطوير الذي جرى في محافظة بني سويف، تم في العديد من المجالات، ومحافظة بني سويف تغيرت 180 درجة، وحدث تطور عمراني وصناعي وثقافي، وأن أغلب شباب محافظة بني سويف كانوا يسافرون خارج المحافظة للعمل، لكن الآن أصبحت فرص العمل متاحة، وأن حياة كريمة أفضل مشروع قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

‏وأضاف "بدر" أن حال محافظة بني سويف تبدل والمشروعات أصبحت في كل مكان، والكل يعيش حياة كريمة الآن في محافظة بني سويف، وفي 5 أحياء سكنية يعيش آلاف من أهالي المحافظة، في وحدات مناسبة لكل الأفراد، يستمتعوا فيها بكل الخدمات، بالإضافة إلى جامعة بني سويف الأهلية التي تضم برامج تعليمية جديدة ومختلفة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف حوادث بني سويف عبد الفتاح السیسی محافظة بنی سویف على من

إقرأ أيضاً:

بلينكن يناقش مع نظيره البريطاني الحاجة إلى تهدئة الأوضاع في الشرق الأوسط

بحث وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن خلال مكالمة هاتفية مع نظيره البريطاني ديفيد لامي، الحاجة إلى تهدئة التوترات في الشرق الأوسط.

بلينكن: الحرب الشاملة ستكون سيئة لكل الأطراف المشاركة فيها

وناقش الوزيران - وفقا ما نشر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الأمريكية اليوم الثلاثاء - أهمية الجهود الدبلوماسية المستمرة لتحقيق الاستقرار في المنطقة والحاجة الماسة لتلك الجهود. 

وفيما يتعلق بغزة، أكد الوزيران مجددا الجهود المشتركة لحل الصراع من خلال التوصل إلى وقف لإطلاق النار وإعادة الرهائن إلى وطنهم.

الرئيس العراقي: قتل إسرائيل للمدنيين "إهانة للمجتمع الدولي"

أكد الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، اليوم الثلاثاء، أهمية الحفاظ على سيادة بلاده، فيما أشار إلى أن قرار حكومة جيش الاحتلال الإسرائيلي بقتل الأطفال والنساء والمدنيين إهانة للمجتمع الدولي.

 

وقال "رشيد" في كلمة خلال مشاركته في اجتماع ائتلاف إدارة الدولة، إنه "يجب الحفاظ على سيادة العراق، والعمل الجاد على تعزيز الأمن والاستقرار في أرجائه كافة"، مثمنًا "مواقف الكتل والأطراف السياسية الداعمة للشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة في مختلف المجالات الإعلامية والسياسية والإنسانية.

وأكد أن "خطر العدوان قائم ومستمر، وقرار حكومة العدو في قتل الأطفال والنساء والمدنيين يعد إهانة للمجتمع الدولي وللأمم المتحدة"، مُشددًا "على ضرورة وحدة المواقف في هذه الظروف الحساسة والخطيرة التي تمر بها المنطقة"، بحسب وكالة الأنباء العراقية (واع).

 

ولفت إلى "أهمية أن تكون القرارات موحدة ومقبولة من جميع الأطراف السياسية مع العمل على تماسك الجبهة الداخلية"، مشيرًا إلى "ضرورة التنسيق مع جميع القوى السياسية وحتى التي هي خارج ائتلاف إدارة الدولة من أجل صياغة موقف موحد لدعم القضية الفلسطينية أمنيًا، وسياسيًا، وإعلاميًا وإنسانيًا.

 

وأكد أهمية التنسيق مع الدول التي لديها مواقف واضحة في مناهضة العدوان والمؤيدة للشعب الفلسطيني في حق تقرير مصيره وتحقيق دولته المستقلة وعلى كامل ترابه الوطني".

 

وكان اجتماع ائتلاف إدارة الدولة قد ناقش التداعيات المستمرة نتيجة تواصل العدوان الصهيوني على لبنان الشقيق.

 

كما حمل ائتلاف إدارة الدولة، خلال الاجتماع، المجتمع الدولي المسؤولية الكاملة للقيام بالواجب الإنساني والأخلاقي لوقف ما يجري من مجازر وحشية وظلم وانتهاك للسيادة.

 

كما بحث الاجتماع الإعلان المشترك بين العراق والتحالف الدولي لمحاربة داعش، وإتمام الاتفاق على إنهاء وجود هذا التحالف على الأرض العراقية بحلول سبتمبر من العام القادم.

 

وأكد الائتلاف "أهمية حسم تسمية رئيس مجلس النواب بأسرع وقت"، داعيًا إلى "استمرار الجهود التي يبذلها في هذا المسار".

الرئيس العراقي يؤكد أهمية الحفاظ على سيادة بلاده ووحدة مواقفه خلال هذه الظروف "الخطيرة"

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، اليوم الثلاثاء، أهمية الحفاظ على سيادة العراق، والعمل الجاد على تعزيز الأمن والاستقرار في أرجائه كافة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بلينكن يناقش مع نظيره البريطاني الحاجة إلى تهدئة الأوضاع في الشرق الأوسط
  • وزيرة التضامن تشكر السيدة انتصار السيسي لرعايتها مبادرة «بإيديك تنقذي حياة»
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • الرئيس السيسي: نسعى لفتح ميادين عمل جديدة وأكثر ربحية للشباب
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • إحالة معلمة بني سويف للمحكمة التأديبية التي رفضت خروج تلميذة الي دورة المياه
  • وجبة الغداء.. طريقة تحضير كفتة الفراخ في البيت