انهزم الجيش الملكي بهدف نظيف أمام النجم الساحلي التونسي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أولمبي سوسة، لحساب ذهاب الدور الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

واتسمت المباراة في جولتها الأولى بالندية بين الفريقين، بحثا عن تسجيل الهدف من الطرفين، خصوصا من قبل الجيش الملكي، الذي يود العودة إلى المغرب بنتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب، الذي سيلعب بالملعب الكبير لمراكش، نتيجة الإصلاحات التي يعرفها مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنهما من تحقيق مبتغاهما، جراء غياب النجاعة الهجومية وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، ويتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الشوط الثاني.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، ندية كبيرة بين الطرفين، على أمل الوصول إلى الشباك لتسجيل الهدف الأول، الذي استعصى عليهما خلال أطوار الشوط الأول، علما أن نتيجة التعادل السلبي تخدم بشكل كبير الفريق العسكري، كون أن لقاء الإياب سيجرى بالمغرب على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وبعد العديد من المحاولات، تمكن النجم الساحلي التونسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 71، ليجد الجيش الملكي نفسه متأخرا في النتيجة ومطالبا بالتعديل، بعدما كان يبحث عن التقدم، في الوقت الذي واصل فيه الطرف الآخر مناوراته، على أمل الوصول إلى شباك بنعبيد للمرة الثانية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك بغية تعديل النتيجة من طرف الجيش الملكي، ولإضافة الهدف الثاني من قبل النجم الساحلي، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، جراء غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار فريق النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف على العساكر.

كلمات دلالية الجيش الملكي النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجيش الملكي النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا النجم الساحلی التونسی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • الجيش الملكي يتوصل لاتفاق نهائي مع المدرب الحسين عموتة
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا