أشاد أهالي محافظة بني سويف بالمواقف الإنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي ظهرت خلال زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري، مؤكدين أنه جابرا لخواطر أبناء الشعب، يشعر بهم ويتفاعل معهم في كل المواقف.

زيارة مصادفة

وقالت صفاء عبد اللطيف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: والدتي الحاجة جمالات محمد حافظ، تبلغ من العمر 90 عاما، كانت في زيارة لمنزل شقيقتي وفاء، وفوجئنا بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، يتفقد المنطقة فصاحت شقيقتي بأعلى صوتها من شرفة المنزل «ياريس» وهنا سمع الرئيس ندائها وتوقف، وقال تحبي اطلع أنا ولا انتو تنزلوا وبالفعل نزلنا، والتقينا الرئيس الإنسان المحبوب، الذي صافحنا بحرارة، وأظهر لنا كل حب وود واحترام، واستمع إلى أمي الحاجة جمالات وقبل رأسها، وشعرنا أنه واحد مننا».

تفاصيل لقاء الرئيس السيسي بالحاجة جمالات

وقالت الحاجة جمالات لـ«الوطن»: لقائي بالرئيس السيسي كان أمنية حياتي، حينما التقيته شعرت انه ابني البار، فاهتمامه بالأهالي والتقاط الصور معهم كان جبرا لخاطرهم وأسعدهم كثيرا، وشعر الجميع أنه يتعامل مع إنسان متواضع نبيل، وواحد منهم يستمع إليهم باهتمام ويبادلهم مشاعر الحب والأخوة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنى سويف سدس الامراء حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • عاجل - الرئيس السيسي يلتقي طلاب الأكاديمية العسكرية ويجرى حوارا مفتوحا معهم
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان