لم يكن يعلم الطفل ياسين، بأن ارتداءه لقميص الرجاء الرياضي سيؤدي به في يوم من الأيام إلى الالتحاق بأكاديمية الفريق، لإكمال دراسته هناك واللعب رفقته، خصوصا وأنه يتواجد في إقليم الحوز الذي كان هادئا قبل يوم الجمعة الماضي.

زلزال الحوز الذي أسقط معظم الدواوير وقتل العديد من سكانها، بينهم والدا الطفل ياسين، كان سببا في بزوغ اسم هذا الفتى، بعدما ظهر متألما بفقدان أمه وأبيه في العديد من الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا بعض المواقع الإلكترونية وهو يرتدي قميص الرجاء الرياضي.

لم يكن يتوقع ياسين الالتحاق بأكاديمية الرجاء الرياضي في يوم من الأيام، وهو الذي أعرب عن حبه للفريق من خلال تصريحاته، الأمر الذي جعل عددا من المتابعين يطلبون من إدارة الفريق الأخضر التكفل بالطفل والمجيء به إلى الدار البيضاء، خصوصا بعدما فقد أقاربه في زلزال الحوز، وهو ما رضخ إليه المكتب المديري للرجاء برئاسة محمد بودريقة.

الجمعة 15 شتنبر 2023، يوم سيبقى راسخا في ذهن الفتى ياسين، بالرغم من المأساة التي يمر منها، حيث انتقل إلى مدينة الدار البيضاء رفقة بعض الفعاليات الرجاوية، واضعا قدمه الأولى في أكاديمية الرجاء الرياضي، والحزن على محياه بسبب فقدان أقاربه، مختلطا بالفرح بعدما تمكن من تحقيق حلمه الذي كان يظهر له أنه بعيد، كونه في إقليم يصعب الوصول إليه.

لاعبو الرجاء الرياضي استقبلوا الطفل ضحية زلزال الحوز، أحسن استقبال، وقاموا بدعمه والتقاط بعض الصور التذكارية معه، على أن يكمل المكتب المسير للفريق، إجراءات التكفل به وإلحاقه بأكاديمية الفريق، ليبدأ بذلك ياسين صفحة جديدة في حياته ومساره الدراسي والكروي.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي الزلزال الطفل ياسين

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي الزلزال الرجاء الریاضی زلزال الحوز

إقرأ أيضاً:

بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشارت تقارير إعلامية إلى أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قرر إحالة لاعبه الشاب "يوسف كايدي"، على اللجنة التأديبية للنادي، بسبب ما اعتبره "مخالفة للقواعد الانضباطية ".

جاء ذلك، في أعقاب تداول منشور منسوب لحساب "كايدي" على منصة "إنستغرام" تقاسم صورة حديثة توثق لتقديم القميص الجديد للغريم الوداد الرياضي، الأمر الذي أثار غضب جماهير فريقه الرجاء ومكتبه المسيرة.

وفي غياب أي بلاغ رسمي للرجاء حول إحالة اللاعب على لجنة الانضباط، اضطر "كايدي" إلى الخروج عن صمته، نافيا أن يكون قد نشر الصورة التي أثارت غضب مكونات وجماهير النادي الأخضر، قبل أن يؤكد أنه غير مسؤول عما نشر، وأن الحساب سالف الذكر المنسوب إليه تم تهكيره ولم يعد يتحكم فيه منذ مدة.

مقالات مشابهة

  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • الرجاء يفلت من الخسارة أمام سامارتكس الغاني
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • استفاد منها 26 ألف شخصا... الهلال الأحمر المغربي يقدم تدخلاته واستراتيجيته المقبلة بعد سنة من زلزال الحوز
  • السفير الأسترالي يزور دار الطالبات بويركان إقليم الحوز لدعم تمدرس الفتيات 
  • عادل حمودة يكشف بداية عمل "إدوارد سنودن" موظفًا في مركز تابع لوكالة الأمن القومي
  • البطولة... الوداد البيضاوي يحقق انتصارا صعبا على المغرب التطواني في آخر الدقائق
  • الرجاء البيضاوي يختار عادل هالا رئيسا جديدا للفريق خلفا لبودريقة
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته