فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج يزيح "العميل صفر" من صدارة الإيرادات بعد فترة قليلة من طرحه..أزاح النجم محمد فراج، النجم أكرم حسني من صدارة الإيرادات في قائمة أفلام الصيف 2023، وذلك من خلال فيلمه الجديد "ڤوي ڤوي ڤوي"، والذي شهد إقبالا كثيرًا من الجمهور منذ بداية طرحه في السينمات.

و تصدر إسم محمد فراج محركات البحث الإلكترونية عبر تريند جوجل، وذلك بعدما حقق فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" إيرادات وصلت إلى 2 مليون و400 الف جنيه، بعد ثلاث أيام فقط من عرضه.

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج يزيح "العميل صفر" من صدارة الإيرادات بعد فترة قليلة من طرحه 
قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج


محمد فراج وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي..الفيلم تدور أحداثه حول يدعي حسن، ويعمل حارس أمن، يحلم أن يسافر خارج البلاد ولكن محاولته تفشل، يتفاجئ بوجود فريق كرة قدم للمكفوفين مسافر للبطولة في أوروبا، يقرر هذا الشخص التظاهر بأنه ضعيف النظر، يتقابل حسن مع العديد من الشخصيات، منهم صحفية شابة تهتم بالكتابة عن هذا الفريق، بالإضافة إلى مدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة


أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج إنجي المقدم تدعم أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" (صور) محمد فراج يدعي فقدان بصره! إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!


شارك في بطولة فيلم "ڤوي ڤوي ڤوب" كل من محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، وأمجد الحجار، وشهد هذا العمل ظهور خاص للنجمة بسنت شوقي زوجه محمد فراج، ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" لـ محمد فراج يزيح "العميل صفر" من صدارة الإيرادات بعد فترة قليلة من طرحه 
تفاصيل العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي للنجم محمد فراج في ثلاثة أيام.. فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" يقترب من المليون الثاني محمد فراج: أحداث "ڤوي ڤوي ڤوي" حقيقية وحصلت على أرض الواقع إنجي المقدم تدعم أبطال فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" (صور) الأربعاء المقبل.. الصيف يودع الموسم السينمائي وختام أفلامه بـ "ڤوي ڤوي ڤوي"

أقيم العرض الخاص لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" يوم الثلاثاء الماضي في أحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وشهد العرض الخاص حضور العديد من نجوم وصناع العمل ورفاقهم ومنهم محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والنجوم طه دسوقي، وجيهان الشماشرجي، ومحمد عبد العظيم، يومي فؤاد وإنجي المقدم، ونور النبوي، والمخرج عمر هلال.


فيلم العميل صفر للنجم أكرم حسني

وجاء فيلم "العميل صفر" في المركز الثاني من إيرادات أفلام الصيف 2023، بعدما هيمن على الصدارة خلال أول أسابيع عرضه حيث اقتربت إيراداته من تخطي حاجز الـ 30 مليون جنيه خلال أول شهر.

ودارت أحداث الفيلم حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم هو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة أكرم حسني يعمل حارس أمن بإحدى الأماكن الخاصة لتنتقل الاحداث لظهوره بملابس حراسات خاصة في أكثر من مشهد، إذ يرتدي سماعة بدله وهو حلمه الذي يتمنى تحقيقه، إذ شهدت الاحداث العديد من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها خلال أحداث العمل.


وشارك في بطولة فيلم "العميل صفر" كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والفنانة السعودية فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي اخبار محمد فراج أبطال فيلم فوي فوي فوي ايرادات ڤوي ڤوي ڤوي العرض الخاص لفيلم ڤوي ڤوي ڤوي تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي قصة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي فیلم ڤوی ڤوی ڤوی العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر

انتهت المطربة جواهر والمطرب أوكا من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا"، استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

أماكن تصوير كليب "كاربونيتا"

 

وتم تصوير بعض المشاهد الداخلية للكليب بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، وطغى عليه أجواء سودانية مصرية، وقدمت جواهر رقصتها الشهيرة التي تميزت بها منذ ظهورها في الوسط الفني.

آخر أعمال أوكا

 

وكان آخر أعمال أوكا هي أغنية "مشيت في شارع الغرام" وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات، وايضا الأغنية الدعائية لفيلم "علي الماشي" للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة وحوده بندق.

آخر أعمال جواهر

 

وكان آخر أعمال جواهر هي أغنية  بعنوان “باركوله”، من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، وإنتاج طارق عبد الله، والأغنية حملت اسم "هبروكولو" من كلمات عنتر هلال، وألحان حسن دنيا، وتوزيع إسلام ساسو، إشراف حمادة أباصيرى، وإخراج أحمد نور، مهندس صوت أحمد جودة.

نبذة عن جواهر

 

ولدت المطربة السودانية جواهر محمد علي أحمد عام 1969، بدأت مشوارها الفني بسن صغيرة وهي بالابتدائية من خلال المشاركة في الاحتفالات المدرسية انتقلت عام 1995 لمصر وهناك واصلت مشوارها بشكل أقوى وقدمت العديد من الأغاني اشهرها «على الكورنيش»، أغنية "والله بحبك موت يا حمادة"، التي طرحتها في فترة التسعينيات، فعندما غنتها أصبحت واحدة من أهم نجوم التسعينيات، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة منها "على الكورنيش"، "تليفونك"، وغيرها.

 نبذة عن أوكا

 

ولد أوكا في الأميرية، اسمه الحقيقي محمد صلاح، وترك الدراسة في الصف الثاني الإعدادي، ولكنه أصر على استكمال حلمه فى الالتحاق بعالم الفن، عمل قبل دخوله عالم الفن في مطعم كشري وفي محل ترزي، ‏في 2013 قدمت فرقة (أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا) فيلم (8%)، تزوج من الفنانة مي كساب ولديهما طفلتان (داليدا وفريدة)، تم القبض على "أوكا " في مطار القاهرة بتهمة تزوير قيد عائلي هربًا من التجنيد،قام أوكا بتوزيع جميع أغاني ألبوم "أنا لسه هنا" لزوجته الفنانة مي كساب. 

مقالات مشابهة

  • خسارة الوزن تضع شيماء سيف في صدارة التريند
  • وزير السياحة في أول يوم: تعظيم الإيرادات السياحية أولوية المرحلة المقبلة
  • الأردن: ارتفاع الإيرادات المحلية إلى 2.041 مليار دينار في الربع الأول الأعمال
  • ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • استكمال المباراة .. بيراميدز يعبر سموحة بثلاثية ويواصل اعتلاء صدارة الدوري
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • طرحه قريبا.. انتهاء تصوير كليب "كاربونيتا" لـ أوكا وجواهر