الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري، دور اللجان الفرعية بالمديريات للتحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وتناول الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي ومدير عام مديرية الصومعة الشيخ عبدالكريم حسين الرصاص، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والقيادات الأمنية واللجان المنظمة والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، آلية عمل اللجان المركزية والفرعية ولجنة التحشيد للمناسبة على مستوى مركز المحافظة والمديريات في المربع الاول بالمحافظة .

وتطرق الاجتماع إلى مهام المكاتب التنفيذية ودورها في التدشين والتنظيم للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأقر الإجتماع، تشكيل اللجان الفرعية على مستوى مديريات المربع الأول بالمحافظة وكذلك، الية عمل اللجان المركزية والفرعية ولجنة التحشيد للمناسبة على مستوى المحافظة والمديريات والعزل، وكذا مهام المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية في تنظيم الفعاليات والأنشطة بما يليق بأهمية المناسبة..

وفي الاجتماع أكد الوكيل المنصوري، أهمية الإعداد والحشد المشرف للاحتفاء بهذه المناسبة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

وحث المنصوري، على التنسيق بين أعضاء اللجان الرئيسية والفرعية، على مستوى المربعات الثلاثة بمحافظة البيضاء والعمل على توسيع الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بهذه الذكرى على مستوى المديريات والقرى والعزل، وصولاً إلى الفعالية المركزية في ساحة الرسول الأعظم.

وشدد وكيل محافظة البيضاء، على تفاعل الجميع ومشاركة كافة القطاعات في إحياء هذه المناسبة وتعزيز الوعي المجتمعي بما يُحاك ضد الأمة من مؤامرات تستهدف هويتها..

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية الإعداد والحشد المشرف للاحتفاء بهذه المناسبة لتجديد الولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

ولفت إلى أهمية دور المشايخ والوجهاء والاعيان والعلماء والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي بأهمية التفاعل مع أنشطة المولد، وإبراز مظاهر الابتهاج بحلول هذه المناسبة.

وشدد مدير عام مدينة البيضاء، على ضرورة العمل وفق الخطة المرسومة للفعالية المركزية.. معتبراً احياء الذكرى محطة تربوية ورسالة للعالم بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وحث المدير العام الرصاص، الجميع على تكثيف الجهود و التحشيد للفعاليات و الأمسيات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة في مختلف الأحياء، وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج بذكرى المولد، وبما يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

واعتبر، تنامي الوعي بأهمية إحياء مولد الرسول الأكرم، دليلاً على عظمة الشعب اليمني في الانتصار لدينهم، والاقتداء بما جاء به من مبادئ وقيم.

حضر الإجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف للفعالیة المرکزیة بمحافظة البیضاء مدینة البیضاء بهذه المناسبة عام مدیریة على مستوى

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية

المناطق_جدة

بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، رأس نائب أمير المنطقة نائب رئيس اللجنة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، اجتماع اللجنة، الذي تخلله مناقشة خطوات التحضير المبكر لحج 1446هـــ.

ونقل الأمير سعود بن مشعل شكر وتقدير أمير منطقة مكة للجهات أعضاء اللجنة نظير ما بذلوه من جهود وأعمال خلال حج عام 1445 هـــ والتي أسهمت بتوفيق الله ثم بما وفرته القيادة الرشيدة – يحفظها الله – من إمكانات مادية وبشرية لخدمة ضيوف الرحمن في تسهيل أدائهم للشعيرة في أمن ويسر وطمأنينة ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود والعمل التكاملي والتخطيط المُبكر لحج العام المقبل بما يحقق الآمال والتطلعات.

أخبار قد تهمك الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر 2 يوليو 2024 - 3:47 مساءً أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة 2 يوليو 2024 - 3:41 مساءً

واستعرضت اللجنة سُبل تعزيز الايجابيات التي تحققت في حج هذا العام، وخطوات التطوير المستمر لمنظومة الحج بما يسهم في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتوفير الخدمات الأفضل لهم خلال حج العام المقبل بإذن الله.

وتناول الاجتماع ما تحقق من أعمال في مرحلة مغادرة ضيوف الرحمن عبر المنافذ المختلفة بعد أدائهم للفريضة، كما تمت مناقشة عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 3:55 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:34 مساءًهيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها” أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:29 مساءًأمير حائل يقلد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 3:26 مساءًأمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان أبرز المواد2 يوليو 2024 - 2:53 مساءًوزارة السياحة: تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 45 مليار ريال خلال الربع الأول من العام الحالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 2:51 مساءًمحافظ جدة يستقبل رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة2 يوليو 2024 - 3:34 مساءًهيئة الهلال الأحمر بعسير تطلق عددًا من البرامج التوعوية والتثقيفية تحت شعار “جاهزون لنحييها”2 يوليو 2024 - 3:29 مساءًأمير حائل يقلد مدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبته الجديدة2 يوليو 2024 - 3:26 مساءًأمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان2 يوليو 2024 - 2:53 مساءًوزارة السياحة: تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 45 مليار ريال خلال الربع الأول من العام الحالي2 يوليو 2024 - 2:51 مساءًمحافظ جدة يستقبل رئيس فرع الغربية للمجلس السعودي للقادة الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر الفيحاء ينهي إجراءات التوقيع مع اللاعب عبد الهادي الحراجين لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • لقاءات موسعة في شرس وكحلان عفاربحجة لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة
  • الجامع الأزهر يناقش الإسلام وحقوق الجار.. غدًا
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • اجتماع بمأرب يناقش مستوى الأداء الخدمي والاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • لقاء مشترك لقيادتي أمل وحزب الله في صور