رحب حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بالقرارات التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة بني سويف ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكد الحزب فى بيان له أن جملة القرارات التي شملت العاملين بالدولة والقطاع الخاص وأصحاب المعاشات وكذلك رفع حد الإعفاء الضريبي وزيادة المنح والعلاوات، تستهدف مساندة ودعم المواطنين في مواجهة أعباء الحياة.

واوضح ان هذه القرارات تشير إلى حرص القيادة السياسية على توفير الحياة الكريمة لكل المصريين، والسعي دوما من أجل تحسين مستوى المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية التي أثرت على الجميع.

واشار الحزب الى ان قرار حماة الوطن في وقت سابق بإعلان تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة لم يأت من فراغ، وإنما يقينا من الحزب وقياداته بأنه الأنسب لاستكمال المسيرة ومواصلة جهود التنمية التي تشمل كل القطاعات وفي كل ربوع الجمهورية.

وتوجه الحزب بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده الصادقة والمخلصة في دعم جهود التنمية وتوفير مستوى معيشة لائق لكل المصريين، ويدعو الجميع للوقوف خلف الرئيس في الاستحقاق الدستوري المرتقب، بالنزول والمشاركة حرصا على استكمال مسيرة التنمية والبناء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أصحاب المعاشات الاستحقاق الدستوري الإعفاء الضريبي الحياة الكريمة

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم

قال اللواء هاني أبوالمكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن رجال أكاديمية الشرطة أشداء وعزمهم كعزم الأبطال وطالما كانت الأكاديمية نصب أعينهم شرفا عظيما قدموا إليها حاملة أكتافهم رسالة الأمن بكل فخر وشرف.

أضاف أنه من عظيم احتفالنا اليوم تشريف الرئيس السيسي، ليشهد تتويج جهود مضيئة كان حصادها رجال أحسن إعداداهم وثقلت قدراتهم.

ووجه خلال حفل تخرج دفعة جديدة من اكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، التحية والتقدير للرئيس السيسي: «رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم».

مقالات مشابهة

  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان