بيت لاهيا - صفا

فاز فريق اتحاد الشجاعية على نظيره شباب جباليا "ثوار الشمال" بهدفين نظيفين مساء السبت في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في القطاع.

وأحرز هدفي المباراة غسان أبو عودة، وعلاء عطية في الدقيقتين 46، و84 على التوالي، ليحصد الشجاعية النقطة العاشرة، ويحتل المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد "الثوار" عند 5 نقاط بالمركز السادس "مؤقتًا".

وقاد اللقاء تحكيميًا: حازم الصوفي للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ومروان خطاب للخطوط، ومحمود جرغون رابعًا.

بدوره، تفوق أهلي غزة على جاره الصداقة بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وسجل للأهلي محمد شبير بالدقيقتين 45، و93 على الترتيب، أما هدف الصداقة الوحيد فأحرزه سلطان أبو عبيدة عند الدقيقة 56، ليحصد الأهلي النقطة الثامنة في المركز الثالث "مؤقتًا"، ويبقى رصيد الصداقة 4 نقاط بالمركز السابع "مؤقتًا"، وبالتساوي مع شباب رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وأحمد شبير للخطوط، ومحمد العقاد رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، ضمن الجولة السادسة، تعادل خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" مع ضيفه خدمات خانيونس بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وسجل "للغواصات" مهدي أبو عرمانة في الدقيقة الأولى، أما هدف خانيونس الوحيد فأحرزه محمد أبو سبلة بالدقيقة 21.

وبذلك، يرتفع رصيد النصيرات إلى 9 نقاط في المركز الرابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وشباب الزوايدة تواليًا، ووصل رصيد خدمات خانيونس إلى 10 نقاط بالترتيب الثالث "مؤقتًا".

بدوره، تعادل الأمل مع نظيره شباب الزوايدة بهدف لهدف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ودون هدف الأمل رأفت شراب عند الدقيقة 63، فيما سجل هدف الزوايدة محمد فتحي أبو موسى في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يحصد الزوايدة النقطة التاسعة في رصيده، ليحتل المركز السادس "مؤقتًا"، ووصل الأمل إلى 6 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

الثانية

ولحساب منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" تعادل الرضوان مع الوفاق بهدف مقابل هدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

ودون سيد زيارة هدف الوفاق بالدقيقة التاسعة، أما هدف الرضوان فسجله أحمد عبيد في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، وتعرض لاعب الرضوان محمد أمير موسى للطرد عند الدقيقة 74 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ورفع الرضوان رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني "مؤقتًا"، وحصد الوفاق أول نقطة في رصيده ليتواجد بالمركز الرابع "مؤقتًا".

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الجولة الرابعة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلعب هلال غزة مع غزة الرياضي بملعب فلسطين في مدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يستكمل الأسبوع السادس بلقاء أهلي النصيرات مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وبيت لاهيا مع نماء بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وفي الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل القادسية مع جماعي رفح بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وشباب معن مع خدمات المغازي بإستاد خانيونس جنوب القطاع، وفي المرحلة الثانية من نفس الدرجة لفرع "غزة والشمال" يلعب السلام مع التفاح في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة الشجاعية اتحاد الشجاعية الأهلي نقاط بالمرکز دوری الدرجة بیت لاهیا بیت حانون ملعب بیت فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

تعليق الحركة الملاحية في مطار اربيل الدولي بشكل مؤقت

تعليق الحركة الملاحية في مطار اربيل الدولي بشكل مؤقت

مقالات مشابهة

  • تعليق الحركة الملاحية في مطار اربيل الدولي بشكل مؤقت
  • فوزان نفطيان في دوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائراتبوينج 777 المحدثة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • "كوبا أمريكا 2024".. فنزويلا تحقق العلامة الكاملة