سرايا - تسبّبت صواعق رعدية أعقبتها السيول بمقتل سبع نساء ورجل وتدمير عشرات المنازل غربي اليمن، حسب مصادر طبية ومحلية اليوم السبت.

وقال الطبيب حمزة سعيد في مستشفى مديرية اللحية في محافظة الحديدة المطلّة على البحر الأحمر لوكالة "فرانس برس": "لقي ست نساء ورجل حتفهم، وأصيب ثلاثة بجروح، جراء صواعق رعدية في مديرتي الليحة والزهرة".



ونقلت وكالة "سبأ" عن مصادر محلية "مقتل أسرة من أربع نساء جراء صاعقة رعدية ضربت منزل المواطن محمد علي حداد في دير السليماني بمديرية اللحية".

وأشارت إلى "وفاة المواطن محمد يحيى زبل وزوجته وشقيقته نتيجة صاعقة ضربت منزلهم في منطقة بني زبل بمديرية الزهرة، أدت أيضا إلى إصابة ثلاثة أشخاص من الأسرة بجروح طفيفة وتم إسعافهم للمستشفى".

وفي مديرية حيس القريبة، تسبّبت السيول بجرف عشرات المنازل، حسبما أفاد مسؤول محلي.
 
 
إقرأ أيضاً : المغرب يكذب رئيسة الديبلوماسية الفرنسية: لا زيارة متوافقة لماكرون لبلادناإقرأ أيضاً : الصحة العالمية: انتشال 3958 جثة وتحديد هوياتهم في درنة و9 آلاف في عداد المفقودينإقرأ أيضاً : درنة تواجه صعوبة في دفن قتلاها وتحذيرات من كارثة صحية وبيئية


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية

خاص

شهدت محافظة أسيوط بصعيد مصر، مـشـاجـرة عنيفة بـالأسـلـحـة الـنـاريـة بين عدد من الأفراد من أسرة واحدة، بسبب خلافات حول ميراث أرض زراعية مما خلف قـتـلـى وجرحى.

ووقعت المشاجرة العنيفة بإحدى قرى أسيوط ، مما أدى إلى سقوط 4 أشخاص قتلى وإصابة 8 آخرين، بينهم اثنان بـطـلـقـات نـاريـة و 6 بحروق خطيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بأسيوط تلقت إخطارًا بالحادث، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أشقاء بسبب خلافات على أرض زراعية أسفرت عن مـقـتـل 4 أشخاص من أسرة واحدة.

وبدأت السلطات في التحقيق لكشف ملابسات الواقعة ، إذ أقر شهود العيان أن سبب الـمـشـاجـرة هو الخلاف على قطعة أرض زراعية ميراث، وبعد الاختلاف فيما بينهم تم إطلاق الأعيرة النارية عشوائيًا، مما خلف إلى ضحايا ومصابين.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • مقتل 5 مواطنين وإصابة 57 آخرين في غارات إسرائيلية على الحديدة باليمن
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • الصحة اللبنانية: استشهاد وإصابة 8 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منطقة الكولا
  • مصرع 4 أشخاص جراء مشاجرة على قطعة أرض بأسيوط
  • الصحة اللبنانية: مقتل 5 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء غارات إسرائيلية على بنت جبيل جنوبي البلاد
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • إصابة 7 أشخاص جراء هجوم صاروخي من جنوب لبنان على مدينة طبريا