سجل جيريمي دوكو وبرناردو سيلفا وإرلينغ هالاند في الشوط الثاني ليتعافى مانشستر سيتي من تأخره بهدف ويفوز 3-1 على ويستهام يونايتد ويستعيد تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وكان ليفربول قد تصدر الدوري بشكل مؤقت بعد الانتصار 3-1 على ولفرهامبتون واندرارز، لكن سيتي تألق في الشوط الثاني وحصد النقاط الثلاث ليستعيد القمة سريعا.

وبعد التعرض لضغط كبير، تقدم ويستهام بهدف في الدقيقة 36 بعدما أرسل فلاديمير سوفال كرة عرضية قابلها جيمس وارد-براوس بضربة رأس داخل الشباك.

وأدرك دوكو التعادل بعد 43 ثانية من بداية الشوط الثاني، ثم سجل سيلفا من مدى قريب وهالاند في الدقيقتين 76 و86 على الترتيب.

الدبابة هالاند يبصم على الهدف الثالث للسيتي#مانشستر_سيتي #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/mFzENRCTbp

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 16, 2023

وبالفوز الخامس على التوالي، حافظ سيتي على العلامة الكاملة ليصبح رصيده 15 نقطة على القمة.

مانشستر يونايتد يواصل الخسائر

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، خسر مانشستر يونايتد للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي بالتعثر 3-1 على أرضه في أولد ترافورد أمام برايتون آند هوف ألبيون اليوم السبت.

ورغم البداية القوية، تأخر يونايتد بهدف سجله داني ويلبيك في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 20.

ورد يونايتد بشكل جيد وكان يستحق التعادل قبل الاستراحة وكاد أن يدرك التعادل بواسطة راسموس هويلوند، المنضم في صفقة ضخمة هذا الصيف، في ظهوره الأول بالتشكيلة الأساسية، لكن تم إلغاء الهدف لأن الكرة تجاوزت خط الملعب قبل أن تمريرة ماركوس راشفورد نحو هويلوند.

واستغل برايتون هذا التدخل من حكم الفيديو، وأضاف الهدف الثاني بواسطة باسكال غروس بعد الاستراحة بقليل، ثم سجل جواو بيدرو الهدف الثالث ليزيد معاناة المشجعين في أولد ترافورد.

وقلص البديل التونسي حنبعل المجبري الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل 18 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي.

???????? التونسي حنبعل المجبري يسجل هدفاً عالمياً ويبعث برسالة لمدربه في مانشستر يونايتد فحواها "أنا موجود"#مانشستريونايتد_برايتون #الدوري_الإنجليزي pic.twitter.com/9VIlkbsQBx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 16, 2023

لكن برايتون حافظ على الانتصار ليرفع رصيده إلى 12 نقطة من خمس مباريات، ويحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تراجع يونايتد للمركز 12 برصيد ست نقاط.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة اليوم أمام فولهام، وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 14 نقطة من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا على السيتي اليوم، وهو في جعبته 11 نقطة من 6 مباريات خاضها الفريق في البربميرليج حتى الآن، يحتل بهم المركز السادس بجدول الترتيب، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي وفولهام، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

مقالات مشابهة

  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهم في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي