خطف فريق توتنهام فوزا مثيرا من شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب توتنهام هوتسباير في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين الفريقين، وحاول توتنهام كثيرا على مرمى شيفيلد من خلال المهاجم هيونج مين سون ولكن محاولاته لم تترجم إلى أهداف وظل الشوط الأول سجالا بين الفريقين دون أهداف.

في الشوط الثاني، نجح شيفيلد في التقدم عن عن طريق جوستافو هامر  فى الدقيقة 73، وحافظ على هذا التقدم حتى انتهاء الوقت الأصلي من المباراة وبدت وأن توتنهام سيخسر ولكن ولكن نجح فى الوقت بدلا من الضائع، فى قلب النتيجة، بتسجيله هدفين عن طريق البرازيلي ريتشارليسون والسويدي ديان كولوسيفسكي فى الدقيقتين 98 و 100.

بدأ توتنهام المباراة أمام شيفيلد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو بورو  - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين - ديستيني أودوجي

خط الوسط: باب سار - يفيس بيسوما - ديان كولوسيفسكي - - مانور سولومون

خط الهجوم: هيونج مين سون

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده للنقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة فى المركز السابع عشر. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام شيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي ريتشارليسون

إقرأ أيضاً:

الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع اصطحاب المحظورات خاصة الشماريخ واللافتات المسيئة، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 21. فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما تعرض للخسارة من الاهلى بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد بعد رفضه خوض القمة، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل بوفون بعد إقصاء إيطاليا من البطولة
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم