اعتمد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى، قواعد قبول الطلبة والطالبات للسكن بالمدن الجامعية للعام الجامعي 2023 / 2024 م والذي اشترط بأن يقبل بالسكن كل من سجل على موقع الزهراء لإدارة المدن الجامعية. 

وأكد الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه سيتم فتح باب التقدم للسكن بالمدن الجامعية للطلاب الجدد ( المرحلة الثالثة فقط ) لمدة أسبوع يبدأ من السبت الموافق 16 / 9/2023 وحتى يوم الخميس الموافق 21 /9 /2023 .

وبيّن نائب رئيس الجامعة، أن موعد إستقبال طلبات الإلتماسات من الحالات الإجتماعية الصعبة والملحة تتلقها الإدارة العامة للمدن الجامعية من  يوم الأربعاء الموافق 13 / 9 / 2023 م وحتى يوم الأربعاء الموافق 4 / 10 / 2023 م المقدمة من الحالات التى لم تنطبق عليها شروط الإسكان الطلابي وهم في حاجة ماسة للسكنى نظراً للظروف الاجتماعية والاقتصادية والصحية. 

وتابع إنه سيتم فرز هذه الحالات وعمل قائمة بالمقبول منهم لعرضهم على اللجنة للموافقة على تسكينهم في الاجتماع القادم .

شروط إلحاق الطالبات القدامي

تسكين الطالبات القدامى المقيمات العام السابق والحاصلات على تقدير ( ممتاز – جيد جداً ) جميع الكليات يتم تسكين الطالبات الجدد مواليد عام2006 م بالكامل جميع الكليات وشهور 12 – 11 – 10 – 9 – 8 من عام 2005م جميع الكليات 

شروط إلحاق الطلاب القدامى

يتم تسكين الطلبة القدامى المقيمين العام السابق والحاصلين على تقدير ( ممتاز – جيد جداً ) جميع الكليات يتم تسكين الطلبة الجدد مواليد عام2006 م بالكامل جميع الكليات وشهور 12 – 11 – 10 – 9 – 8 من عام 2005م جميع الكليات 

الرسوم 

بالنسبة لرسوم أول قسيمة ورسوم الإقامة الشهرية بالنسبة لطريقة دفع رسوم الإقامة بالمدن الجامعة ( أول قسيمة ) يمكن لجميع الطلاب المحققين لشروط الإقامة بالمدن الجامعة سابقة الذكر دفع مبلغ ( 485 جنية ) رسوم أول قسيمة من خلال جميع قنوات الدفع الإلكتروني.

 بأن الرسوم الشهرية بعد ذلك هي ( 350 جنية ) إقامة بالتغذية يتم تسكين الطلاب المسددين رسوم أول قسيمة بدءاً من يوم الأحد الموافق 1 / 10 / 2023 م.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شروط مواعيد الحاق الطلاب الجدد القدامى المدن الجامعية قنا جمیع الکلیات

إقرأ أيضاً:

بدء تسكين الطلاب في المدن الجامعية بجامعة الأزهر الثلاثاء المقبل

صدّق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من أكتوبر 2024.

موعد نتيجة التسكين في المدينة الجامعية 

وأوضح  أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بالأزهر، أنه بداية من الأحد المقبل يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه، ويتبع ذلك استيفاء إجراءات التسكين المتبعة.

تطوير المدن الجامعية 

وأشار «توفيق» إلى أن المدن الجامعية شهدت أكبر حركة تطوير وتجديد لم تشهدها من قبل، لافتًا إلى أن إدارة المدن الجامعية استعدت لتقديم الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم «6451» الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية، لافتًا إلى أن تسكين الطلاب سيبدأ الثلاثاء المقبل.

طريقة الحصول على نتيجة تسكين المدن الجامعية

وحول طريقة الحصول على نتيجة تسكين المدن الجامعية، أكدت الجامعة أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريقة إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس ثم إدخال الرمز التأكيدي.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية
  • غدا.. بدء تسكين الطلاب الجدد بمدن سوهاج الجامعية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • رابط التسجيل لطلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن وفق الجداول الزمنية
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية وفق جداول زمنية محددة
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية
  • بدء تسكين الطلاب في المدن الجامعية بجامعة الأزهر الثلاثاء المقبل