الأسبوع:
2024-07-08@10:58:48 GMT

العثور على طفل رضيع أمام مجمع الفرقان بالسنبلاوين

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

العثور على طفل رضيع أمام مجمع الفرقان بالسنبلاوين

عثر عدد من أهالى حى المنشية الجديدة بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، على طفل رضيع أمام مجمع الفرقان عقب انتهائهم من صلاة العصر.

تلقى اللواء مروان حبيب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بعثور عدد من أهالى حى المنشية الجديدة التابعة لدائرة مركز شرطة السنبلاوين، على طفل رضيع حديث الولادة أمام مجمع الفرقان.

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على الطفل بكامل ملابسه، وعلاج خاص به، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم فى مركز شرطة السنبلاوين، أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها وفحص كاميرات المراقبة الموجودة فى المنطقة لكشف غموض الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية العثور على طفل رضيع

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج

كشف رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج،  ملابسات واقعة العثور على جثمان شاب في نهاية العشرينات من العُمر، أعلى سطح القطار الروسي "القاهرة/ أسوان"، وذلك أثناء توقف القطار على محطة سكة حديد المنشاة جنوب سوهاج.

وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العشرينات من العُمر، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة اصطدام الرأس بجسم صلب "أحد الكباري"، أثناء مرور القطار.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود إشارة من محطة السكة الحديد دائرة مركز شرطة المنشاة، مفادها العثور على جثة شاب أعلى القطار الروسي "القاهرة/ أسوان".

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو (بدوي ا ب ع- 28 عامًا- عامل- ويقيم بمحافظة قنا- مصابًا بجرح بالرأس)، ويرجح إصطدامه بأحد الكباري أثناء اعتلائه سطح القطار، وبسؤال والد المتوفي المدعو (أحمد ب ع س- 51 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • العثور على جثة فتاة مقتولة داخل جوال في الفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة في الشرقية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية