يمانيون/ تعز نظم المستشفى العسكري وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة تعز، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف، بالتنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ودائرة الخدمات الطبية العسكرية.
وأشار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى في الأمسية التي حضرها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب، إلى أن إحياء هذه الليلة المباركة من ليالي الربيع المحمدي تعبير عن تأكيد المحبة لرسول الله.


ولفت إلى أن أبناء اليمن بهذه الاحتفالات يؤكدون ارتباطهم وصلتهم برسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام، حاثاً على جعل ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة احسان وجود للفقراء والمساكين وأسر الشهداء والجرحى بتكثيف الزيارات وتلبية الاحتياجات.
من جانبه أشار عضو مجلس الشورى صلاح بجاش إلى أن مظاهر الفرحة التي تكتسي بها محافظة تعز في المدينة والمديريات والقرى والعزل استعدادا لمولد الهدى دليل على محبة أبناء تعز للحبيب المصطفى وثقافتهم القرآنية.
وأكد ضرورة الاستفادة من هذه المناسبة بالعودة الصادقة إلى الله سبحانه وتعالى والتمسك والاقتداء بالنبي الأعظم، وذلك من خلال التعامل بالرحمة والإحسان، حاثا الجميع على النزول الميداني للقرى والمديريات والتحشيد لإحياء هذه المناسبة والحضور المشرف في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول.
فيما استعرض مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة أسامة القطابري، والناشط الثقافي خالد شلفان، سيرة النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ومكارم الأخلاق والإقدام والشجاعة في نشر الدين الإسلامي.
ودعا المتحدثان إلى الاقتداء بشخصية الرسول محمد صلوات الله عليه وآله واستنهاض الأمة في مواجهة قوى الكفر والطاغوت التي تستهدف الإسلام والمسلمين وتعمل على فصل الأمة عن نبيها الكريم.
تخللت الأمسية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية وفقرة إنشادية وأوبريت. # أمسية ثقافية#المستشفى العسكري#ذكرى المولد النبوي الشريف#فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانيةتعز

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو

ماجد محمد

احتفل لاعب نادي الشباب ماجد كنبه، بقميص صديق الطفولة فهد المولد دعمًا له في محنته.

وقال ماجد كنبه، في مقطع فيديو أثناء احتفاله: “الله يشفيك يا حب و تقوم بالسلامة بإذن الله نفرح مع بعض”.

وحقق الشباب فوزًا صعبًا على ضيفه الرائد وهزمه بنتيجة 2-1 ،ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين(دوري روشن)، يوم الأحد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/c8fyibCPgy0AToFC.mp4

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي تؤكد التضامن المصري مع الفلسطينيين واللبنانيين جراء العمليات غير الإنسانية للاحتلال
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • تحسن ملحوظ في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة في دبي
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • “صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك