عادت إيرادات الأفلام المصرية المعروضة في السينمات، الارتفاع بشكل نسبي بعد فترة من التراجع، ونجحت في تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 3.1 مليون جنيه وذلك عن أمس الجمعة، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وجاء في المركز الأول فيلم «فوي فوي فوي» بطولة الفنان محمد فراج محققا مليون و119 ألف جنيه، بينما تراجع فيلم «العميل صفر» إلى المركز الثاني بـ 817 ألف جنيه، يليه فيلم «وش في وش» في المركز الثالث بـ 718 ألف جنيه، أما في المركز الرابع فيلم «أولاد حريم كريم» بـ 253 ألف جنيه.

إيرادات ضعيفة لـ «شمس» في أسبوعه الثاني.. و«تاج» يحقق 912 جنيها

ويواصل فيلم «بيت الروبي» تحقيق إيرادات ليحقق 132 ألف جنيه، وحقق فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي إيرادات بلغت 33.2 ألف جنيه، يليه فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان بـ 23.5 ألف جنيه، بينما حقق فيلم «مستر إكس» 24 ألف جنيه.

وجاء فيلم «البعبع» في المركز التاسع في قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المصرية محققا 6 آلاف جنيه، بينما يستمر فيلم «شمس» في السينمات لأسبوعه الثاني محققا 4.6 ألف جنيه، بينما تذيل الإيرادات فيلم «تاج» بـ 912 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي فيلم مرعي البريمو فيلم العميل صفر فيلم وش في وش فيلم تاج فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام

المناطق_واس

حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام إنجازًا تاريخيًا بحصوله على المركز الثالث في بطولة العالم التي اختتمت أمس في جزيرة كيش الإيرانية وأقيمت خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري بمشاركة 65 دولة.

 

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردني في «آسيوية اليد» 6 سبتمبر 2024 - 3:25 مساءً المنتخب السعودي يواصل استعداده لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم 3 سبتمبر 2024 - 7:23 صباحًا

 

وجاء تحقيق الإنجاز بعد أن نال أبطال الأخضر خلال المنافسات 27 ميدالية متنوعة ( 7 ذهبيات و 6 فضيات و 14 برونزية ), إذ جاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبين يوسف النعيمي, وأحمد الطاسان, ومبارك الزنان وخالد خان وطلال هوسة, وحسين حمادي, وأحمد مغربي, فيما نال الميداليات الفضية كل من نايف النمشان, أسامة مجلي, ومحمد عبدالجبار وعلي أبو المكارم, ويوسف النعيمي وعقيل الجعفري, فيما حقق الميداليات البرونزية كل من وليد الدوسري, جاسم درويش, رمضان هوسة, وأحمد الحربي, وحمدان الغامدي, وعبدالعزيز المهندس, وريان الشلالي, ومحمود آل دبيس, ومحمد التاروتي, وأحمد الطاسان, وحسين حمادي, وبدر نوري.

 

 

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أيمن الراشد التهنئة للقيادة, على هذا الإنجاز التاريخي, مثمنًا في هذا الصدد الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة, ونتج عنه تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم, وهو ما يؤكد تميز رياضة كمال الأجسام في المملكة ووصولها للعالمية, كون البطولة السابقة بإسبانيا شهدت نتائج مميزة للأخضر وميداليات متنوعة.

 

 

وأشار الراشد إلى ما قدمه لاعبو الأخضر خلال منافسات البطولة وسط مشاركة أبرز لاعبي العالم وتوجوه بهذا الإنجاز، إضافة إلى الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للأخضر وتهيئتهم للاعبين, مؤكدًا أنهم يسعون ووفق إستراتيجية الاتحاد لمواصلة هذا الإنجازات والنجاحات والوجود في منصات التتويج لمختلف البطولات القارية والدولية.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • الحرب فى السينما المصرية
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام