نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، تطورات   طقس فلسطين   خلال الأيام القليلة القادمة.

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو صافياً بشكل عام ولطيفاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

طقس فلسطين الأحد: "يكون الجو صافيا بوجه عام ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها العام ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو صافيا بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو صافيا بوجه عام ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: على درجات الحرارة شمالیة غربیة ارتفاع الموج طقس فلسطین

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد اليمني” يحذر من رياح قوية السرعة على سقطرى

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

حذر المركز الوطني للأرصاد في اليمن، الخميس، من رياح معتدلة إلى قوية السرعة حول أرخبيل سقطرى تتراوح سرعتها ما بين (15- 30عقدة)، وخفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والغربية مثيرة للأتربة و الرمال.

وتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس صحو إلى غائم جزئياً، يتحول نهاراً إلى الغائم مع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات “بين,  لحج, تعز، إب، الضالع وريمه”، وتمتد غربا الى سهل تهامة، أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات “صعدة، حجه، المحويت، عدن, البيضاء, شبوة, حضرموت والمهرة”.

وأشار إلى طقس صحو الى غائم جزئياً  والفرصة مهيئة لهطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً على إجزاء من السواحل  الغربية والجنوبية والشرقية والمنطق الداخلية المحاذية لها ، والرياح

وفي المناطق الصحراوية، توقع الأرصاد بطقس صحو إلى غائم جزئياً حار نهاراً ً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والرمال.

ونبه الأرصاد المواطنين في مناطق هطول الأمطار من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والرياح الشديدة.

كما نبه سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة، كذلك نبه مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى.

مقالات مشابهة

  • الأنواء الجوية تعلن عن توقعات حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة
  • الأحد .. أجواء حارة نسبياً
  • الأرصاد تتوقّع هطول أمطار بمناطق متفرقة
  • السبت .. طقس معتدل
  • «الوطني للأرصاد»: رياح نشطة مع انخفاض في درجات الحرارة غداً السبت
  • مسؤول أممي سابق: ارتفاع درجات الحرارة سيؤدي إلى خفض إنتاج مزروعات كثيرة
  • حالة الطقس.. هل تستمر درجات الحرارة في الانخفاض؟
  • مسؤول أممي سابق: ارتفاع درجات الحرارة ستؤدي إلى خفض إنتاج مزروعات كثيرة
  • الجمعة .. ارتفاع آخر على الحرارة
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من رياح قوية السرعة على سقطرى