شارك عبدالحليم علام نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، في احتفالية تكريم المتفوقين من أبناء المحامين، والأعضاء حملة الماجستير والدكتوراة، بنقابة محامي جنوب الشرقية، والتي عقدت بالنقابة الفرعية.

 

تكريم المتفوقين من أبناء المحامين في الشرقية

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من  الذكر الحكيم، وبعدها رحب الأستاذ عادل عفيفي، نقيب جنوب الشرقية، بالسادة الحضور، موجهًا شكره إلى النقيب العام، الأستاذ عبدالحليم علام، نقيب المحامين، على تشريفه وحضوره الاحتفالية.

 

وفي كلمته قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنني أتشرف بالحضور وسط القامات من السادة المحامين، وعلى رأسهم نقيب المحامين الأستاذ عبدالحليم علام، للمشاركة في احتفالية المتفوقين من أبناء السادة المحامين، موجهًا شكره وتقديره لنقيب المحامين.

 

ومن جانبه، عبر عبدالحليم علام، نقيب المحامين، عن سعادته بتواجده على أرض محافظة المنوفية، لتكريم المتفوقين من أبناء المحامين والزملاءَ حملة الماجستير والدكتوراه، مشيدًا بجهود محافظ الشرقية في استجابته الدائمة لمطالب السادة المحامين، وبالإنجازات التي تمت في عهده بالمحافظة.

 

وقام عبدالحليم علام، بتسليم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، درع  نقابة المحامين، نظرًا لمجهوداته في خدمة المحامين، وعلى هامش الاحتفالية أهدى عادل عفيفي، نقيب محامي جنوب الشرقية، درع النقابة الفرعية عبدالحليم علام، تقديرًا لجهوده في خدمة المحاماة والمحامين.
 

وشارك في الاحتفالية عبدالحليم علام، نقيب المحامين، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وأحمد عبدالعاطي، نائب محافظ الشرقية،  وممثل من رجال الدين الإسلامي، وممثل من رجال الدين المسيحي، وعدد من أعضاء  مجلس النقابة العامة. 

IMG-20230916-WA0093 IMG-20230916-WA0092 IMG-20230916-WA0091 IMG-20230916-WA0090 IMG-20230916-WA0089

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النقابة العامة المحامين نقيب المحامين الماجستير والدكتوراه اتحاد المحامين العرب احتفالية تكريم عبدالحلیم علام نقیب المحامین محافظ الشرقیة IMG 20230916

إقرأ أيضاً:

محافظ صعدة يؤكد أهمية مشروع الرسول الأعظم لعلاج الأورام في تخفيف معاناة المرضى

الثورة نت../

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل المحافظة المهندس إبراهيم النمري، سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع إنشاء مركز الرسول الأعظم لعلاج وجراحة الأورام السرطانية بالمحافظة.

واطلع عوض والنمري على الأعمال المنجزة من المشروع البالغ تكلفته سبعة ملايين و567 ألف دولار بتمويل صندوق مكافحة السرطان وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 50 بالمائة.

وخلال الزيارة، أكد عوض أهمية المشروع في تخفيف معاناة المرضى المصابين بالسرطان الذين يواجهون صعوبات في السفر إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج.

وأوضح أن المشروع الذي يتم إنشاؤه في ظل العدوان والحصار وتدمير البنية التحتية للقطاع الصحي سيسهم في النهوض بهذا القطاع.. داعيا الخيرين من أبناء المحافظة لدعم فرع مؤسسة السرطان بالمحافظة.

وأشاد عوض بإهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمشروع.. حاثا القائمين على المشروع سرعة إنجازه في الفترة المحددة ليؤدي دوره في تخفيف معاناة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة حجه عمران الجوف والنازحين من محافظة الحديدة ومديرية حرض.

مقالات مشابهة

  • مسيرة عطاء..تكريم محافظ الإسماعيلية السابق
  • محافظ صعدة يؤكد أهمية مشروع الرسول الأعظم لعلاج الأورام في تخفيف معاناة المرضى
  • عقد قران داخل مبنى محافظة المنوفية.. والمحافظ وكيلا للعروس
  • المدرب المصرى يرفع العلم الأمريكي
  • بحضور هنية.. الحكومة الإيرانية تعقد جلسة طارئة
  • محافظ أسيوط يلتقى وفد نقابة الرياضيين بالمحافظة للتهنئة بتوليه منصبه
  • محافظ أسيوط يلتقى نقيب الرياضيين بالمحافظة لبحث سبل التعاون المشترك
  • بحضور محافظ القليوبية.. "الجيزاوي" يترأس اجتماع مجلس جامعة بنها
  • «الجيزاوي» يترأس اجتماع مجلس جامعة بنها.. بحضور محافظ القليوبية
  • محافظ أسيوط يستقبل نقيب الفلاحين للتهنئة بتوليه مسئولية الإقليم