يستهدف الشباب في بداية حياتهم الحصول على فرصة عمل مناسبة، وتوفر لهم دخلا ماديا مناسبا لتحل تكاليف وأعباء الحياة، كما تضمن لهم مكانة اجتماعية مناسبة، وفي هذه الإطار أعلنت شركة «اّر.ايه.تى.بى» الفرنسية المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث للمترو، عن وظائف خالية بنفس الخط والذي يشمل المحطات الآتية: السودان والبوهي وإمبابة والقومية ومحور روض الفرج والطريق الدائري.

تفاصيل وظائف الخط الثالث للمترو

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور القراء، تستعرض «الوطن» تفاصيل وظائف الخط الثالث للمترو، من حيث مميزات الوظائف والشروط المطلوبة للالتحاق بها.

مميزات وظائف الخط الثالث للمترو 

وذكرت الشركة المئؤلة عن الخط الثالث للمترو أن أن وظائف الخط الثالي للمترو تتميز بالآتي: 

- تمنح العامل تأمين طبي واجتماعي.

- تأمين شامل على الحياة.

- دورات تدريبية مجانية للرفع من الكفاءة.

- ترقيات في مجال الأمن الإداري.

- يونيفورم مجانًا.

- زيادة سنوية للمرتبات.

- تبدأ المتربات في وظائف مترو الخط الثالث من 3300 جنيه.

- العمل 6 أيام في الأسبوع.

الشروط المطلوبة لتقديم على وظائف الخط الثالث للمترو 

وذكرت الشركة المسؤلة عن الخط الثالث للمترو أن الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف مترو الخط الثالث، جاءت على النحو التالي:

- أن يتمتع المتقدم لوظائف مترو الخط الثالث بالطول المناسب.

- أن يتمتع المتقدم لوظائف مترو الخط الثالث بالهيئة المناسبة.

- أن يتمتع المتقدم لوظائف مترو الخط الثالث بإجادة القراءة والكتابة.

كيفية التقدم لوظائف الخط الثالث للمترو 

وذكرت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو» المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق، أنه يمكن التقدم للوظيفة عن طريق تسجيل الطلب من هنــــــا. 

والتوصل مع الشركة عبر الأرقام الآتية: «01011471676 -01207273996 - 01123894722».

الخط الثالث لمترو الأنفاق 

ومن المقرر افتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، تمتد بطول 17.7 كم، وتشمل 15 محطة بدءا من العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالاً إلى منطقة إمبابة وصولاً إلى الطريق الدائرى، وجنوباً إلى المهندسين وبولاق الدكرور ماراً بشارعي وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلى جامعة القاهرة. 

ويمتد الجزء الثاني من المرحلة الثالثة 3B، بطول 6,6 كم من محطة الكيت كات حتى محور روض الفرج ويشمل 10 محطات، بينما يمتد الجزء الثالث من المرحلة الثالثة 3C، بطول7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف الخط الثالث للمترو وظائف المترو وظائف مترو الأنفاق المترو وظائف خالية وظائف شاغرة وظائف الخط الثالث للمترو وظائف مترو الخط الثالث

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم

أعلن بنك مصر عن حاجته إلى موظفين جدد للعمل كمسؤولي خدمة عملاء «VIP» في عدد من فروع البنك، وذلك للباحثين عن فرصة عمل مميزة في مجال الخدمات المصرفية، ممن يتمتعون بالمهارات والخبرات اللازمة للتعامل مع فئة العملاء المميزين.

المهام الوظيفية

يقع على عاتق المقبول بتلك الوظيفة في بنك مصر العديد من المهام، منها:

تنفيذ جميع المعاملات المصرفية لفئة عملاء «VIP» بأعلى جودة، مع الالتزام بتوفير جميع الوثائق المطلوبة. تقديم أفضل مستوى من الخدمات والدعم لفئة العملاء المميزين «VIP». مساعدة مدير علاقات العملاء في تقديم وبيع المنتجات والخدمات المالية لجميع العملاء. ترشيح العملاء المميزين لفريق إدارة العلاقات. تنفيذ المهام المتعلقة بتحديث البيانات ومتابعة بطاقات الهدايا المقدمة لفئة العملاء المميزين.

المتطلبات الوظيفية

لتكون مرشحًا مناسبًا لهذا المنصب، يجب أن تتوافر فيك مجموعة من المهارات والمؤهلات التي تمكنك من تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء، وهي:

يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ. خبرة مصرفية تتراوح من 0 إلى 3 سنوات في المجال المصرفي. يفضل أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال تسويق وبيع المنتجات المصرفية. يجب أن يكون المتقدم متمكنًا من اللغة الإنجليزية. تتطلب الوظيفة مهارات اتصال فعالة وقدرة على التعامل مع العملاء المميزين. لم يسبق اختبار المتقدم في بنك مصر. عدم وجود أقارب حتى الدرجة الثالثة في البنك. الإقامة في القاهرة.

ويمكن التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على صفحة البنك الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن» وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية براتب 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف الشروط والمميزات
  • «الشباب» تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • «المترو» يعلن إتاحة اشتراكات الطلاب بالخط الثالث بدءا من 21 سبتمبر
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف بـ محافظة الدقهلية.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • تقديم وظائف الدفاع المدني من جدارات
  • وظائف شاغرة في 15 تخصصا لكل المؤهلات.. الشروط وكيفية التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط