أعرب حزب مستقبل وطن عن خالص تقديره وإجلاله لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، لافتا إلى أن هذه القرارات، تؤكد ما عهدناه من حرص الرئيس على تحسين حياة المواطن المصري، وتخفيف الأعباء عنه، وتعد بمثابة رسالة انحياز من القيادة السياسية للمواطن، وشعور بهمومه ومتطلباته.

حزب مستقبل وطن

وقال الحزب في بيان له، إن قرارات الرئيس الصادرة اليوم، من زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لكل العاملين بالدولة، وكذلك زيادة الحد الأدنى الإجمالي للدخل للدرجة السادسة وفقا لمناطق الاستحقاق، وقرار رفع حد الإعفاء الضريبي لكل العاملين بالدولة، وزيادة الفئات المالية الممنوحة للمستفيدين من برنامج «تكافل وكرامة»، ومضاعفة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات والمستفيدين منها، وسرعة تطبيق بدل التكنولوجيا للصحفيين.

ولفت إلى تكليف البنك الزراعي المصري بإطلاق مبادرة للتخفيف عن صغار المزارعين والفلاحين، وإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير مستحقات الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ستكون جميعها بلا شك، خطوة مهمة وضرورية نحو تخفيف الأعباء عن المواطنين، والحرص على دعم فرصتهم في الحياة الكريمة وتحقيق طموحاتهم في حياة أفضل.

التنمية الداخلية والنهوض بالإنسان

وأكد الحزب دعمه للجهود المُخلصة للرئيس، في تثبيت أركان الجمهورية الجديدة، واستكمال مسيرة التنمية الداخلية، والنهوض بالإنسان المصري، وتعزيز مكانة مصر على الساحتين الإقليمية والدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن تكافل وكرامة البنك الزراعي

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

توجه حزب حماة الوطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وذكر الحزب في بيان اليوم "ونحن نحيي هذه المناسبة نتذكر بطولات القوات المسلحة بانحيازها لاختيار الشعب المصري الذي رفض اختطاف الوطن، لتنطلق بفضل إخلاص أبناءها نحو بناء الدولة الحديثة، بعدما نجحت وبجدارة في اقتلاع جذور الإرهاب الأسود".

وجدد حزب حماة الوطن، في ذكرى ثورة 30 يونيو العهد للرئيس السيسي، على الوقوف إلى جانب مصر، ودعم كافة جهود التنمية والمضي قدما بالبلاد نحو الجمهورية الجديدة، ولاستكمال مسيرة الإنجازات في كل شبر من أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال السنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • إعجاز كبير.. أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي لإنجازه مشروع توشكى (فيديو)
  • «الحرية المصري» يشيد بقرارات مدبولي: مصارحة الشعب عنوان دولة 30 يونيو
  • ابحث عن الغاز.. الأزمات تلاحق المواطن المصري وإسرائيل تتلاعب بنظام السيسي