صراحة نيوز- إنشاء منصة للإنتاج الترفيهي يديرها الذكاء الاصطناعي، هي هدف رائدي الأعمال الأمريكيين في تكنولوجيا الترفيه الأخوان مايكل وبيتر سيوني، بتخصيصهما 1.9 مليون دولار تمويلاً أوّلياً لإطلاق شركتهما الجديدة “استرادا”.

مايكل وبيتر سيوني تخليا عن مناصب كبرى لأجل تأسيس هذه الشركة ، ومن المتوقع إطلاق الشركة بشكل رسمي بداية العام المقبل
جاء ذلك في خضم إضراب كُتاب السيناريو في هوليوود المناهضين لشركات الإنتاج، التي تسعى إلى كتابة أعمال فنية جديدة ب الذكاء الاصطناعي.


وأعلن مايكل سيوني، الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لـ”استرادا”، إطلاق شركة جديدة تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الصناعي، تكون مهمتها تحضير كل ما يلزم الإنتاج الترفيهي، قبل وبعد الإنتاج.
وشدّد على أن الذكاء الصناعي الذي يشكل موضوعاً ساخناً، لن يحل في “استرادا” مكان أحد، وستكون له نفس القدرة على تطوير الأعمال، وتنفيذ المهام التي لا يرغب فيها المبتكرون، وفق ما نقلت “هوليوود ريبورتر”.

وقال إن خطة الشركة تتمثل في إطلاق منصة ذكاء صناعي بالتوازي مع شبكة إلكترونية، تسمح لكل من يعمل في الإنتاج وما بعد الإنتاج، بإتمام المهام التي تستنفد الكثير من الوقت، في أقل وقت ممكن مع جودة عالية، دون أن تحل مكان البشر المبدعين.
وأعطى مثالاً، فقال إنه يمكن اللجوء إليها لتنقيح الأصوات بعد إتمام الدوبلاج، أو تنقية الموسيقى والمؤثرات البصرية، وهي مهام ستؤديها “استرادا” إلكترونياً. 24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

دبوس ذكاء اصطناعي جديد ينسخ جميع محادثاتك

 تحطمت الأجهزة المستقلة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتعطلت بشكل أكثر صعوبة من Hindenburg، فهي، كما قد يقول المرء، ليست جاهزة للاستخدام على أكمل وجه.

 لا تزال هيئة المحلفين في انتظار قرار بشأن الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية. 

ومع ذلك، يجب أن يستمر العرض، لذا إليك دبوس ذكاء اصطناعي آخر من المرجح أن يتسبب في تساقط شعر Marques Brownlee عند إطلاقه رسميًا.

يمكن أن يحل Plaud NotePin بعض المشكلات التي ابتليت بها المنتجات المنافسة من خلال الحد من النطاق. هذا الشيء ليس مساعدًا رقميًا مزعومًا من شأنه تبسيط كل جانب من جوانب الحياة الحديثة. إنه جهاز لتدوين الملاحظات، وإن كان مزودًا ببعض أجراس وصفارات الذكاء الاصطناعي.

يسجل NotePin المحادثات وينسخها تلقائيًا، وهذا كل شيء تقريبًا. يمكنني أن أرى أن هذا مفيد للطلاب، حيث يوقف العقوبة القاسية المعروفة باسم "تدوين الملاحظات". ينطبق نفس الشيء على الأشخاص العالقين في مجموعة لا نهاية لها من الاجتماعات.

 

يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا بعدة طرق. أولاً وقبل كل شيء، هذا الشيء ليس عالقًا باللغة الإنجليزية. يمكن للدبوس نسخ وترجمة 59 لغة، مع المزيد في الطريق. كما يُزعم أنه سيهتم بالسياق لتسمية كل متحدث بشكل صحيح وتنظيم المحادثة في شيء يشبه النص.

أخيرًا، هناك عنصر تحليل الذكاء الاصطناعي الذي يلخص كل شيء. يمكن الوصول إلى هذه البيانات عبر نافذة الدردشة، حتى تتمكن من طرح أسئلة محددة حول أي من العشرات من المحادثات التي أجريتها أثناء ارتداء الدبوس.


يعد NotePin صغيرًا وخفيف الوزن، حيث تقول الشركة إنه يزن نفس وزن بطارية AA تقريبًا. سيسمح عامل الشكل هذا للمستخدمين بتثبيته في أي مكان تقريبًا، لذلك لن يكون واضحًا تمامًا مثل دبوس Humane AI الساخن (والثقيل). الطلبات المسبقة متاحة الآن، وهو معقول إلى حد ما بسعر 170 دولارًا. ومع ذلك، يلزم اشتراك سنوي بقيمة 80 دولارًا إذا كنت تريد تسجيل أكثر من 300 دقيقة من الصوت شهريًا.


تأمل Plaud في يوم من الأيام استخدام مجموعة التسجيلات لإنشاء "توأم رقمي" لكل مستخدم، وفقًا لمقابلة مع Wired.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Plaud ناثان هسو: "في يوم من الأيام، ستتمكن من استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة إنتاج نفسك - إنشاء هذا التوأم الرقمي الحقيقي. هذه مهمة عظيمة، حيث نعتقد أنه إذا تمكنا من مساعدة المستخدمين على الاتصال بالعديد من الذكريات، فسيكون ذلك رائعًا".

ومع ذلك، يقول هسو إن هذا الحلم قد يستغرق "عقودًا" لتحقيقه، لذا فهو على الأقل واقعي، على عكس كل شركة ذكاء اصطناعي أخرى موجودة. أيضًا، لا أريد توأمًا رقميًا. واحد مني يكفي، شكرًا جزيلاً.

في الوقت الحالي، هناك NotePin. لا أرى أي سبب يمنعه من العمل (في الغالب) كما هو معلن. كما لا أرى سببًا لاحتياج أي شخص إليه عندما يحمل جهاز كمبيوتر مزودًا بميكروفون يمكنه بسهولة استيعاب برنامج للقيام بكل ما يمكن لـ NotePin القيام به. 

مقالات مشابهة

  • عمومية دار "اليوم" تعتمد استثمارا جديدا في مجمعها الطباعي بأكثر من 100 مليون ريال وتحويل الشركة إلى قابضة
  • دبوس ذكاء اصطناعي جديد ينسخ جميع محادثاتك
  • الذكاء الاصطناعي يساعد بتمييز الخلايا السرطانية والسليمة
  • «إيد واحدة» تواصل جهودها لدعم 1.5 مليون أسرة.. ترفيه ومساعدات غذائية وصحية
  • نجمة الذكاء الاصطناعي "إنفيديا" تحبس أنفاس الأسواق قبل صدور تقريرها المالي
  • الذكاء الاصطناعي يحلّل 1.6 مليون مسح دماغي
  • مؤسس شركة تيمو يخسر لقب أغنى شخص في الصين
  • إطلاق مليون وحدة زريعة سمكية في بحيرة مريوط لزيادة المخزون
  • لزيادة المخزونات السمكية.. إطلاق مليون وحدة زريعة سمكية في بحيرة مريوط
  • توفر الوقت.. أفضل 4 تطبيقات ذكاء اصطناعي تساعدك في العمل