موقع 24:
2024-07-04@01:55:17 GMT

إمام عاشور يواجه طاحونة السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

إمام عاشور يواجه طاحونة السوشيال ميديا

بدأ اللاعب إمام عاشور مشواره مع الأهلي المصري بأسوأ طريقة ممكنة بخسارة الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي عقب هزيمته أمام اتحاد العاصمة الجزائري 0-1 الجمعة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تلقت طموحات اللاعب القادم من ميتلاند الدنماركي ضربة موجعة في الحصول على أول لقب له في أول مباراة يخوضها مع "الأحمر"، ليتزايد الضغط على عاشور الذي أثار الجدل بانتقاله من الزمالك إلى الدوري الدنماركي ورغم خروجه في مقطع فيديو مع رئيس "الأبيض" السابق مرتضى منصور مؤكداً أنه لن ينتقل إلى الأهلي، ولكنه وجه صدمة لعشاق "الملكي" بانتقاله إلى غريمه التقليدي.


وتداولت حسابات جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول حدوث مشادة بين إمام عاشور ومحمود كهربا عقب المباراة، بعدما وجه الأخير انتقادات لزميله بشأن عدم تمريره الكرة له أثناء اللقاء.
وأشارت إلى أن اللاعبين دخلا في مشادة داخل غرفة الملابس عقب المباراة، قبل أن يقوم لاعبي الأهلي بتهدئتهما.
وتردد أن محمود كهربا قام بتجهيز قميص مطبوع عليه عبارة "بطولة من أول 90 دقيقة" ليرتديه احتفالاً بحصول إمام عاشور بأول لقب له، ولكن الخسارة عصفت بأحلام لاعب الأهلي في النكاية من جمهور الزمالك الذي دأب على الهجوم عليه منذ رحيله بطريقة مثيرة للجدل إلى "الأحمر".
 

كهربا كان عامل تيشيرت لإمام عاشور مكتوب عليه بطولة من اول 90 دقيقة
للاسف مش هيلبسه pic.twitter.com/6ZJ85w9fvy

— Ahmed (@AhmedAh84206225) September 16, 2023 في المقابل يواجه الدولي المصري ضغطاً كبيراً من السوشيال ميديا منذ انتقاله إلى الأهلي، إذ يتلقى هجوماً قوياً من جمهور الزمالك الذي يؤكد أن عاشور لن ينجح مع المنافس التقليدي ويترقب فشله.
وفي الوقت نفسه يواجه عاشور النقيضين من جمهور الأهلي الذي يدعمه بقوة منذ انضمامه إلى الفريق، بينما في الوقت نفسه يضغط عليه وينتظر نجاحه حتى يثبت أنه صفقة ناجحة ويكرر ما قدمه محمود كهربا مع القلعة الحمراء.
 

امام عاشور وشه وحش علي الاهلي!!نفس الكلام اتقال علي كهربا بعد خسارة السوبر و باقي الحكاية انتوا طبعا عارفينه????

— Ahmed Elbanna (@AhmedBanna84) September 16, 2023 وبات من المتوقع أن يحتاج عاشور إلى الدخول في أجواء العملاق القاهري سريعاً في الفترة المقبلة، خاصة أن خسارة كأس السوبر الأفريقي جاءت محبطة إذ كانت فرصة مثالية بالنسبة له لأن يحصد أول بطولة له مع فريقه الجديد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إمام عاشور محمود كهربا الأهلي المصري إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا

صورة غريبة انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لسحابة على هيئة طفل يجلس على ظهر طائر محلق، قيل إنها سحابة في سماء السعودية لحظة الغروب، جاء ذلك بالتزامن مع حدوث ظواهر فلكية خلال الشهر الجاري، إذ يقترن القمر بكوكب المريخ، مكونًا العديد من الظواهر التي يمكن رؤيتها بالعين المُجردة، أو تحتاج لتوقيت مُحدد لاستطاعة رؤيتها، بحسب ما جاء في بيان الجمعية الفلكية بجدة.

وأمام انتشار الصورة بشكل كبير، تساءل البعض عن حقيقتها، وهل بالفعل التقطها المصور عبدالكريم عبدالله، أم أنها مُعدلة بالذكاء الاصطناعي. 

حقيقة ظهور سحابة على هيئة طفل

وبالبحث عن حقيقة ظهور هذه السحابة، تبين أن الصورة حقيقية والتقطها المصور ‎عبد الكريم عبد الله، في يوليو 2022، ووقتها أحدثت ضجة واسعة، وفي وسائل إعلام محلية، نقلتها «روسيا اليوم»، أكد المصور السعودي، أنه بالفعل التقط الصورة في أثناء مروره بسيارته على طريق القصيم بمحافظة ثادق، عندما وجد غيمة تشكلت على هيئة طفل ظهر وكأنه يجلس على ظهر طير. 

وأوضح المصور الثلاثيني، حينها إنه لم يتوقع ردود الفعل حول الصورة، لكنها لاقت اهتمامًا بالغًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت الجمعية الفلكية بجدة، أعلنت أن سماء السعودية شهدت الاثنين الماضي، لحظة اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، وهي ظاهرة تُرى بالعين المجردة، حيث كتبت الجمعية على صفحتها على «فيسبوك»: «يرصد بسماء السعودية والوطن العربي يوم الاثنين 1 يوليو 2024 اقتران هلال القمر المتناقص بكوكب المريخ، حيث سيفصل بينهما 4 درجات في ظاهرة ستشاهد بالعين المجردة».

مقالات مشابهة

  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور