افتتح فريق الزمالك مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024، بهزيمة مفاجئة أمام فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة.

وخسر الزمالك أمام أرتا سولار بطل جيبوتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "عزام" في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

تقدم فريق أرتا سولار بالهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 50، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

17 لاعبا بقائمة "سلة الزمالك" استعدادا للموسم الجديد صلاح يحقق أرقامًا قياسية.. تعرف بكم هدف يبتعد عن ستيفين جيرارد؟

هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أرتا سولار اليوم، تعد الهزيمة الأولى في تاريخ الكرة المصرية أمام أي نادي أو منتخب لأي فئة سنية من دولة جيبوتي.

وعلى مستوى الأندية المصرية، تقابل المقاولون العرب مع أرتا سولار في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2020، وفاز ذئاب الجبل في جيبوتي بهدف دون رد، وحقق فوزا كاسحا في الإياب بنتيجة 9 – 1.

أما على مستوى المنتخبات، التقى المنتخب المصري مع نظيره منتخب جيبوتي في مباراتين أيضًا في تصفيات كأس العالم 2010 وفاز منتخبنا الوطني 4 – 0 ذهابًا، وكرر انتصاره في مباراة الإياب بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك وأرتا سولار في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم 29 سبتمبر، وستقام على استاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك نادي الزمالك المقاولون العرب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بطولة الكونفدرالية استاد القاهرة الدولي الكونفدرالية الافريقي الزمالك أمام أرتا سولار ارتا سولار أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق  فاركو  المحلة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة  مساء  اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب.

المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 23.

في المقابل  يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز
  • اقتراح جديد من الزمالك لحل أزمة مشاركته في الكونفدرالية
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها