كشفت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن ما حدث في بني سويف خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح مشروعات قومية لامس المواطنين على أرض الواقع.

زيادة المرتبات

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الافتتاحات الرئاسية المتواصلة تعد تحديا للأزمات العالمية التي تخطتها مصر إلى التنمية المستدامة.

القيادة السياسية مهتمة بتعمير القرى المصرية المهملة

وأكدت الطباخ، أن القيادة السياسية مهتمة بتعمير القرى المصرية المهملة والتي كانت في طي النسيان ولا ينظر لها أحد.

ولفتت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستجيب لمخرجات الحوار الوطني ولكل ما يحتاجه المواطنون ويترجمه توجيهات يتم تنفيذها، مشيرة إلى أن قرارات اليوم لامست فئات كثيرة من المصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التنسيقية مجلس النواب هيام الطباخ النائبة هيام الطباخ

إقرأ أيضاً:

بالزغاريد.. العاملون بالديوان العام يرحبون بمحافظ بني سويف بعد تجديد الثقة

وصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، لمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة نائبه بلال حبش، بعد أداء اليمين الدستوري وتجديد الثقة، حيث كان في الاستقبال الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ اللواء حازم عزت السكرتير العام، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالديوان العام، وسط أجواء سادتها الفرحة بتجديد الثقة واستمراره محافظا للإقليم.

وصافح المحافظ مستقبليه الذين تقدموا بتهنئته بثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، معبرين عن ثقتهم أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

من جانبه وجه محافظ بني سويف كلمة لمستقبليه من قيادات ومديري إدارات الديوان العام، تقدم فيها بالشكر على تلك المشاعر الطبية، مؤكدا سعادته بثقة القيادة السياسية باستمرار تواجده بين أهالي المحافظة لفترة جديدة بعد قضاء ما يقرب من 5 أعوام، بذل خلالها قصارى جهده لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين في الحصول عليها.

كما أعرب المحافظ عن تقديره للدكتور عاصم سلامة، الذي حرص على التواجد في الاستقبال، وشكره على ما قدمه من جهد خلال الفترة الماضية، معرباً عن تمنياته بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

ووجه المحافظ الشكر لكل التنفيذيين، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين بتجديد ثقة القيادة السياسية لولاية ثانية
  • محافظ بني سويف يستقبل المهنئين من التنفيذيين والنواب والإعلاميين
  • بالزغاريد.. العاملون بالديوان العام يرحبون بمحافظ بني سويف بعد تجديد الثقة
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي