كشفت تقارير إعلامية عن تصاعد التوتر بين نادي برشلونة الإسباني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب اللاعب الواعد لامين يامال.

لامين يامال، الذي تم تصعيده لفريق برشلونة الأول في نهاية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، ويبدو أنه جزء مهم من خطط النادي المستقبلية، حيث جدد عقده بهدف منع أي منافس كبير من التعاقد معه.

ورغم محاولات مانشستر سيتي للتعاقد مع يامال خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن مساعيهم باءت بالفشل، حيث أشارت تقارير إسبانية إلى أن النادي الإنجليزي بذل جهدًا كبيرًا لضم اللاعب من برشلونة، ولكن إدارة برشلونة رفضت هذه العروض بشكل قاطع.

من جهته، أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن لامين يامال وقع بالفعل على عقود جديدة مع برشلونة في يوليو الماضي قبل بدء فترة الإعداد، مشيرا إلى أن عقد يامال يمتد حتى يونيو 2026 نظرًا لعمره الصغير (16 عامًا).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة مانشستر سيتى لامين يامال تشافى فابريزيو رومانو

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز

ذكرت عدة تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة، يكثف من جهوده من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو.

ووفقا لصحيفة "سبورت" فإن إدارة النادي والمدير الفني الجديد للفريق هانزي فليك يرغبان بشدة في التعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الجناح والبالغ من العمر 21 عاما.

ولكن، مازال برشلونة يعاني من مشاكل مالية، كما أن ويليامز وقع لتوه عقدا مع بلباو يمتد حتى 2027 في ديسمبر الماضي. ويقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 60 مليون يورو (64 مليون دولار).

وقال اللاعب مؤخرا لمحطة "تي.في.إي" التليفزيونية: "مددت عقدي لتوي مع أتلتيك، أشعر براحة شديدة هنا. أنا سعيد للغاية".

وأضاف ويليامز: "يساورني شعور غريب عندما تسألني بشأن مستقبلي".

وكان لامين يامال "16 عاما" زميل ويليامز في المنتخب الإسباني، قد أوضح من قبل أنه سيحب أن يتشارك غرفة خلع الملابس في برشلونة مع صديقه.

وذكرت تقارير إعلامية أن نادي تشيلسي الإنجليزي مهتم بضم ويليامز، الذي تألق في بطولة أمم أوروبا حتى الآن.

يذكر أن المنتخب الإسباني فاز بمبارياته الأربعة بالبطولة حتى الآن، وذلك قبل مواجهة المنتخب الألماني في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نيكو ويليامز
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو