الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.


ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:-

محمد رضا بوبو يجري عملية جراحية بسبب منتخب مصر

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن إجراء محمد رضا بوبو لاعب الفريق لعملية جراحية ظهر اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في صفوف المنتخب الوطني الأول خلال معسكره الأخير.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــا جلسة خاصة لمارسيل كولر مع لاعبي الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأحمر عقب خسارة السوبر الإفريقي.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــارقم قياسي جديد لمحمد صلاح

نجح المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي أثناء مواجهة الحمر مع مضيفه وولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج في الموسم الحالي.

لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــامحمد صلاح يتخطى رياض محرز ويحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي

واصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر هوايته المفضلة في تحقيق الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد صناعة هدفين لصالح الريدز في شباك وولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت.
 


لمعرفة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب الوطنى منتخب مصر عملية جراحية رياض محرز الجهاز الطبي وولفرهامبتون نجم ليفربول محمد صلاح نجم ليفربول صفقة بيراميدز الجديدة المنتخب الوطني الأول محمد رضا بوبو السويسري مارسيل كولر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة معظم اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدما اطلع على تقرير لجنة التخطيط بالنادي لحسم مصير اللاعبين مع نهاية الموسم الحالي لتسويقهم في حال رفض “كول” عودتهم.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني السويسري رفض كل اللاعبين المعارين مؤكدا لمسئولي النادي أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم وطلب بيعهم أو تجديد إعارتهم مرة أخرى وعلى رأسهم الثلاثي رأفت خليل ومحمد أشرف المعارين لفريق زد، وعمار حمدي المعار لفريق المقاولون العرب رغم أن الثلاثي يقدم مستوى مميزا في الموسم الحالي ويشاركون بصفة اساسية.

ويمتلك النادي الأهلي  12 لاعبًا معارين ما بين الدوري المصري ودوري المحترفين والاحتراف الخارجي وهم الجزائري أحمد قندوسيي ومحمد ياسر هو المحترف الوحيد من معاري  الأهلي، حيث يلعب مع فريق تيبليتسه التشيكي ومحمد أشرف ورأفت خليل وعبدالرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا، ومحمد زعلوك وعمار حمدي ومحمد المغربي ومصطفى البدري وعبدالله بستنجي ومحمد حمدي والغاني صامويل أوبونج. 

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • محمد شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي إفريقيا
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري