بوابة الوفد:
2024-07-06@11:49:21 GMT

"إكشف"... آيتن عامر مطلوبة على يوتيوب

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

تصدرت أغنية الفنانة آيتن عامرالجديدة «إكشف» تريند مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

واحتلت الأغنية تريند علي موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، وشارك عدد كبير من الفنانين الأغنية، وحققت 12 مليون مشاهدة على تيك توك.

يشار إلى أن أغنية “إكشف” من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر فيلم “مندوب مبيعات” الذي عرض فى دور العرض السينمائية، قصة وأبطال فيلم مندوب مبيعات:

 يلعب بطولته النجوم بيومي فؤاد وأحمد فتحي والنجمة آيتن عامر إسلام إبراهيم - ومعهم كل  من وائل العوني وهبة عبدالعزيز وأيمن قنديل ويسرى المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم، وتم تصويره بالكامل في إمارة دبي على ثلاثة مراحل  بدءًا من سبتمبر 2022 إلى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

 

تدور قصة الفيلم حول شخصيات مصرية مقيمة في دولة الإمارات، إذْ تدفع المشاكل الزوجية بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد، الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها، للحصول على حبها، والارتباط بها فيكونان سببًا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

 

 من ناحية أخرى، يبدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “وقت إضافي”، مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يعرض في الشهور الأولى من عام 2024.

 

فيلم وقت إضافي:

الفيلم ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية، يضم «وقت إضافي»، مجموعة من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، من فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، ويحمل توقيع المخرج أحمد جبة.

وكانت شاركت آيتن عامر مؤخرًا فى رمضان الماضي بمسلسل “الكبير أوي 7” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وظهرت فى دور شروق مع النجم أحمد مكي ونال دورها اعجاب جمهورها.

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر اكشف تريند يوتيوب مواقع التواصل بیومی فؤاد آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

ولد الدكتور أحمد فؤاد هنو، في الثالث عشر من ديسمبر عام 1968، وحصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة "قسم الحفر" عام 1992، وماجستير "أفلام الرسوم المتحركة التجريبية" من جامعة القاهرة عام 1997. 

 

وحصل على الدكتوراة في فلسفة الفن، تخصص "الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة".

 

ويُعد الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، من مؤسسي "جامعة الجلالة الأهلية"، وشغل فيها عددًا من المناصب، منها: "نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب عام 2023، عميد كلية الفنون والتصميم عام 2021"، كما شغل منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان عام 2019.

 

كما انتدب للعمل بعدد من الجامعات، منها: "الجامعة الألمانية بالقاهرة، جامعة النيل الدُولية، كلية الفنون الجميلة بجامعتي المنيا والمنصورة".

 

وهو عضو عامل بنقابة الفنانين التشكيليين منذ عام 1992، وعضو بنقابة فناني التحريك، وجمعية محبي الفنون الجميلة.

أبرز جوائزه 

 

حصل هنو، على العديد من الجوائز والتكريمات، أبرزها: “جائزة أفضل تصميم لفيلم رسوم متحركة بالملتقى العربي للرسوم المتحركة عام 2014، جائزة أفضل مخرج بمهرجان القاهرة الدُولي لأفلام التحريك عام 2020 ”.

 

كما حصل على: "جائزة التميز بملتقى الأقصر للفنون الإفريقية عام 2020، تكريم جامعة حلوان للتميز العام "2021.

 

تولى الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، رئاسة ملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، عام 2022.

أبرز مناصبه

 

واختير لعضوية عدد من اللجان، منها: "لجنة فحص الإنتاج لنيل جوائز الدولة التشجيعية في الفنون والآداب بالمجلس الأعلى للثقافة عام 2021، اللجنة العليا لملتقى الأقصر الدولي للتصوير عامي 2020 و2021، اللجنة العلمية لإعداد سيناريوهات العرض المتحفي بوزارة الآثار، لجنة توصيف البرامج والمقررات التعليمية والدراسية للجامعات التكنولوجية عام 2018، لجنة تنسيق الميادين والأماكن العامة، التابعة للجهاز القومي للتنسيق الحضاري، اللجنة العلمية والتقييم للأبحاث العلمية والفنية المقدمة للهيئة الألمانية للتبادل العلمي".

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • السيرة الذاتية للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة