فتحت وزارة التجهيز والماء بإقليم تارودانت جميع الطرق المصنفة وعددها ستة طرق إقليمية وطريق وطنية.
وأوضح عبد الرحمان بنموسى، المدير الإقليمي للوزارة أن الإشتغال ما يزال جاريا على النقطة الكيلومترية 287 بالطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين تزي نتاست وأولاد برحيل التي عرفت بعض الانهيارات الجانبية، والتي تبقى مَفتوحة في وجه العربات الخفيفة وممنوعة على العربات ذات الوزن الثقيل.


ونقلت عنه وكالة المغرب العربي للأبناء قوله بأن “مصالح مديريته كُل الموارد البشرية والآليات لفتح المسالك الطرقية لإيصال المساعدات للساكنة المتضررة”.
ويُذكر أنه تم منذ السبت الماضي، تم تسخير كل الموارد البشرية والآليات اللازمة من جرافات ومعدات لوجستية وشاحنات، نحو المناطق المتضررة بالزلزال في هذا الإقليم.

كلمات دلالية الزلزالـ المسالك الطرقية تارودانت

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: تارودانت

إقرأ أيضاً:

نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية للتوطين بالمنطقة بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمين عام لجنة التوطين بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومديري الإدارات بقطاع العمل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير جازان يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة 9 يونيو 2024 - 4:34 مساءً نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة 2 يونيو 2024 - 4:28 مساءً

 

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية الدور والمهام والأعمال المناطة بلجنة التوطين في توفير ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات تقع ضمن إطار عمل اللجنة, مؤكدًا حرص سمو أمير منطقة جازان على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة, إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما فيه الخير والفائدة لأبناء الوطن.

 

 

وقد جرى خلال الاجتماع استعراض آليات عمل برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في منطقة جازان وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات والخدمات، التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة فيما يخص العمل في المشروعات الخاصة؛ لتشجيع أبناء الوطن للدخول في سوق العمل بمختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة لهذا الخصوص.
كما جرى خلال الاجتماع بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل وظائف الموارد البشرية
  • عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • "تنمية الموارد البشرية" يدعم إجراء دراسة حول رأس المال البشري بسوق العمل
  • "الموارد البشرية" تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • تالنت 360 تستحوذ على ويش إت لتصبح مزودًا متكاملاً لحلول الموارد البشرية
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يتسلمان كشف خريجي جامعة درنة لتعيينهم
  • لأجل الخريجين.. حماد يجتمع مع مدير صندوق إعادة إعمار درنة وعميد جامعتها
  • صندوق إعادة إعمار درنة ينفذ مشاريع إنشاء عبارات في عدة مناطق