متابعة بتجــرد: خلال حلوله ضيفاً على برنامج “تحت الشمس” المذاع على قناة الشمس الفضائية، فتح الناقد الفني طارق الشناوي النار على الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه فشل سينمائياً في فيلمي “هارلي” و”ع الزيرو”.

وقال الشناوي: “محمد رمضان قدم فيلم (عبده موتة) عام 2012 وتوقعنا أنه سيكون بعد ذلك نجم شباك قادم لكنه لم يستطع صناعة التراكم”.

وأضاف: “محمد رمضان حاول استغلال نجاح (عبده موتة) في السينما ولكنه لم ينجح وفي عيد الفطر الماضي قدم فيلم (هارلي) وكان خارج من مسلسل (جعفر العمدة) محققًا نجاحًا كبيرًا لكنه خد إيرادات عيدية العيد ثلاثة أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل فنيًا وتسويقيًا ودراميًا وإخراجيًا”.

وتابع: “وفي عيد الأضحى تكررت المأساة بفيلم (ع الزيرو) ولم يستطع التغيير رغم تقديم قصة الأب الذي يحاول إنقاذ ابنه وكان غير مقنع”.

وواصل طارق الشناوي: “محمد رمضان المغني أفضل من النجم السينمائي واختياراته خاطئة وفيلمي (هارلي) و(ع الزيرو) فشلا فنيا وتجاريا”.

هجوم الشناوي على محمد رمضان جاء بعد أيام قليلة من هجومه على الفنان مصطفى قمر وفيلمه “اولاد حريم كريم”.

main 2023-09-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

«فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة

يستعد الفنان طه دسوقي، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «فقرة الساحر» بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، وذلك استعدادا لانطلاقته بر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مسلسل فقرة الساحر، وذلك من خلال مشاركة الكواليس، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل فقرة الساحر قريبا على يانجو بلاي».

طه دسوقي طه دسوقي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض طه دسوقي الماراثون الرمضاني بمشاركته في مسلسل «ولاد الشمس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

مسلسل «ولاد الشمس»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مقالات مشابهة

  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • مصطفى الفقي: الرضوخ للمواقف الأحادية لإثيوبيا يفتح الباب أمامها لبناء عشرات السدود
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه