كشف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه لم يفكر كثيرًا في من سيختاره نائبًا له في عام 2024 إذا حصل على ترشيح الحزب الجمهوري، لكنه يحب "مفهوم" كونها امرأة.

وحسب صحيفة “هيل” الأمريكية، قال ترامب لمديرة برنامج Meet the Press، كيرستن ويلكر، في مقابلة من المقرر أن تبث غد الأحد: "تعجبني الفكرة، لكننا سنختار أفضل شخص"، مضيفًا “لكنني أحب هذا المفهوم، نعم”.

وأثارت مسألة اختيار ترامب لمنصب نائب الرئيس العديد من الشائعات، ومن بين هؤلاء حاكمة داكوتا الجنوبية كريستي نويم، التي قالت إنها ستكون نائبة الرئيس، وحصل ترامب على تأييدها الكامل.

وأخبر ترامب ويلكر أن نويم ستكون أحد الأشخاص الذين سيفكر في اختيارهم، لأنها أعطته "تأييدًا كاملاً، لكن هناك الكثير من الأشخاص على قائمة الاختيارات المحتملة.

وتم وضع نساء أخريات أيضًا، بما في ذلك حاكمة أركنساس سارة هاكابي ساندرز، والنائبة عن جورجيا مارجوري تايلور جرين، والمرشحة السابقة لمنصب حاكم أريزونا كاري ليك.

وكانت نويم قالت في وقت سابق، إن ترامب يحتاج إلى شريك قوي إذا عاد إلى البيت الأبيض.

وقالت: "سيحتاج إلى شخص يعرف معنى إدارة الأعمال، وأن يكون موظفًا، ويحصل على راتب، ولكن أيضًا أن يكون لديه زوجة وأم وجدة ليس بالأمر السيئ أيضًا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الحزب الجمهوري امراة نائبة الرئيس الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

أخبار تهمك.. مفاجأة بشأن أسعار الذهب والدولار.. حالة الطقس

قدم موقع “صدى البلد” مجموعة من الأخبار الخدمية المتنوعة، اليوم الأثنين، تتضمن آخر مستجدات أسعار الذهب، وتحديثات سعر الدولار والعملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه، بجانب متابعة الأرصاد ودرجات الحرارة.
 

ويبحث الكثير من المواطنين عن أسعار الذهب بشكل يومي، بل كل ساعة، وذلك بسبب التحركات التي شهدتها أسعار الذهب في الفترة الأخيرة.

سعر الذهب في مصر اليوم الأثنين:

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 4097 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعا 3585 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3072 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب 28680 جنيها.

ويبحث المواطنون عن سعر صرف الدولار يوميًا، حيث ترتبط أسعار عدد كبير من السلع في مصر بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه، ومن أهمها أسعار الدواء والسيارات والأجهزة الكهربائية، لذلك معرفة سعر الدولار اليوم تهم عددًا كبيرًا من الأسر.

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأثنين:
سعر الدولار اليوم  
سجّل سعر الدولار الأمريكي اليوم 48.27 جنيه للبيع و48.41 جنيه للشراء.

سعر اليورو
سعر اليورو 53.31 جنيه للبيع، و53.46 جنيه للشراء.

سعر الجنيه الإسترليني
سعر الجنيه الإسترليني 63.50 جنيه للبيع، و63.31 جنيه للشراء.

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي 12.90 جنيه للبيع، و12.86 جنيه للشراء.

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي 158.29 جنيه للبيع، و157.73 جنيه للشراء.

ظاهرتان جويتان

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس و أبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، الإثنين، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت الدكتورة منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، إن البلاد تشهد اليوم أجواء خريفية مستقرة، حيث تسجل درجات الحرارة قيم أعلى من معدلاتها الطبيعية بحوالي من درجة لدرجتين على أغلب محافظات الجمهورية.

طقس اليوم الإثنين

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن مصادر الكتل الهوائية المؤثرة على البلاد مازالت كتل هوائية شمالية قادمة من على البحر المتوسط، بجانب انخفاض نسب الرطوبة مما يجعل الأجواء السائدة من مائلة للحرارة إلى حارة على أغلب مناطق الجمهورية، حيث تسجل العظمى اليوم على القاهرة الكبرى 32 درجة مئوية.

 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن هناك نشاط نسبي في حركة الرياح مع دخول فترة المساء يعمل على تلطيف الأجواء، مشيرة إلى أن الظاهرة الجوية المصاحبة للاستقرار الأجواء هي الشبورة المائية والتي تسيطر على الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الباكر، وقد تكون كثيفة على بعض المناطق مثل السواحل الشمالية ومدن القناة.
 

ونوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية بأن هذه الأجواء المستقرة متوقع استمرارها حتى نهاية هذا الأسبوع، معقبة: “نخلي بالنا من فرق درجات الحرارة بين الليل والنهار ويفضلرارتداء الملابس الخريفية خلال ساعات اللليل المتأخر وساعات الصباح الباكر”.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه بولاية ثانية.. من هو الرئيس التونسي قيس سعيد؟
  • بعد فوزه بولاية ثانية.. معلومات عن الرئيس التونسي قيس سعيد
  • ملحقش يلعب| مفاجأة بشأن رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس.. وهذه وجهته المقبلة
  • أخبار تهمك.. مفاجأة بشأن أسعار الذهب والدولار.. حالة الطقس
  • نائب أمير مكة يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة المساحة الجيولوجية
  • أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • محمد بركات يكشف مفاجأة بشأن تواجده في اتحاد الكرة
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • أميركا.. إلى من تميل المجموعات الديموغرافية الرئيسية بانتخابات 2024؟