الأسبوع:
2024-06-30@11:11:43 GMT

حقيقة انتهاك آيفون 12 لمعايير الإشعاع العالمية

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

حقيقة انتهاك آيفون 12 لمعايير الإشعاع العالمية

آيفون 12.. كشف الوكالة الوطنية الفرنسية، عن أضرار يسببها هاتف آيفون 12 على صحة المستخدمين، لا سيما وأنه يصدر الكثير من الإشعاعات الكهرومغناطيسية والتى تؤدي إلى الأمراض كسرطان الدماغ، بحسب ما ذكرته الوكالة.

وأصدرت بعض دول الاتحاد الأوروبي قرارات بمنع بيع هواتف آيفون 12 في الأسواق المحلية، مؤكدة أنها تدرس المخاطر الإشعاعية المتعلقة بالهاتف المعني، ومن أبرز هذه الدول بلجيكا، وهولندا، وألمانيا.

ايفون 12مراجعة بلجيكا للمخاطر

وصرحت ماتيو ميشيل، وزيرة الدولة البلجيكية، أن تحرك فرنسا لعب دورا هاما في التفات الدولة لأضرار ومخاطر هاتف آيفون 12.

وأضافت ماتيو، أنها طلبت من المعهد البلجيكي للخدمات البريدية والاتصالات، التأكد من صحة ما عرضته فرنسا في هذا الشأن، هذا ما هو جار حاليا.

هولندا تدرس المخاوف المتعلقة بآيفون 12

وأكدت مفتشة الهيئة الهولندية إنجيلي فان ديك، أن الإشعاعات التي يصدرها هاتف آيفون 12 لا تمثل الضرر الكبير على الجسم والعقل، ولكن تجاوز المعايير العالمية في حد ذاته قد يمثل خطرا في وقت لاحق، وأكدت على القيام بمحادثة مع شركة آبل (المصنعة للهاتف) للتوضيح عن ما بدر منها.

ايفون 12ألمانيا تحث السلطات الأسبانية على منع بيع آيفون 12

وقالت دولة ألمانيا إنها ستقوم بدراسة الأضرار والمخاطر المتوقعة من هاتف آيفون 12، ونصحت ألمانيا السلطات الإسبانية بحظر بيع هواتف آيفون 12.

آبل تشكك في صحة التقارير

شركة آبل شككت في صحة المقالات المنشورة، وعرضت الشركة المصنعة لهواتف الآيفون العديد من الأبحاث من مختبرات آبل على ANFR لإثبات التزام الشركة بجميع المعايير الدولية وعدم تخطي أيا منها.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات ايفون 14.. وايربودز برو 2 في مصر

وفقا لـ«أبل».. نصائح للمحافظة على بطارية الايفون

أكثر صداقة للبيئة.. أسعار آبل ووتش ألترا Apple Watch Ultra 2

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس الروسي نهاية العالم توفيق عكاشة الحرب بين روسيا وأوكرانيا روسيا أوكرانيا الحرب الروسية على أوكرانيا ايفون ايفون 12 أيفون 12 ايفون 12 سعر سعر ايفون 12 ايفون 12 pro الدورة الاستدراكية هاتف آیفون 12

إقرأ أيضاً:

روغوف يفضح مخطط استفزازات كييف في محطة زابوروجيه النووية

ينوون إدخال قوات الناتو إلى أوكرانيا. حول ذلك، كتبت مارينا بيريفوزكينا، في "موسكوفسكيكومسوموليتس":

في رأي عضو مجلس العموم الروسي فلاديمير روغوف، هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على مركز التحكم في الإشعاع بمحطة زابوروجيه للطاقة النووية في فيليكايا زنامينكا تم تنفيذه من أجل تعقيد مراقبة درجة الإشعاع حول المحطة. وبحسبه، كييف تستعد لاستفزاز كبير. فقد تم تدمير موقع المراقبة بالكامل صباح الأربعاء 26 حزيران/يونيو. وأفادت إدارة المحطة بأنهم اتخذوا التدابير اللازمة ولم يرتفع مستوى الإشعاع.

لماذا تحتاج كييف إلى تعقيد عملية مراقبة الوضع الإشعاعي أو حتى إيقافها؟

لأهداف بعيدة المدى. أستطيع أن أفترض أنه يجري الإعداد لاستفزاز نووي كبير. وربما تمهيدا لـ"قنبلة قذرة". كما قال مدير الدفاع الإشعاعي والكيميائي والبيولوجي في القوات المسلحة الروسية، الفريق إيغور كيريلوف، إن أوكرانيا يمكن أن تصنع "قنبلة قذرة" من المواد الكيميائية الإشعاعية التي يجري استيرادها إلى البلاد عبر بولندا ورومانيا.

السيناريو بسيط: يتم إخراج الموقع من الخدمة، ثم يتم توجيه ضربة بالمدفعية الثقيلة أو "قنبلة قذرة"، وبعد ذلك تبدأ كييف في قرع جميع الأجراس، وتصرخ: "لقد فعلالروس شيئًا ما" في محطة الطاقة النووية، ووقع حادث إشعاعي". ويتوقعون أننا،بسبب كثرة عمليات القصف، لن نتمكن من تلقي المعلومات بسرعة عن حدوث انتشارإشعاعي موضعي. وستكون لديهم هذه المعلومات على الفور، لأنهم هم الذين سيضربون المحطة. ومن الممكن حدوث أي استفزازات أخرى. الأنغلوسكسونيونمتخصصون عظيمون في الاستفزازات. وتحت ذريعة التلوث الإشعاعي، على سبيل المثال، من الممكن إحضار قوات من بلدان الناتو إلى الأراضي التي يسيطر عليها نظام كييف، ظاهرياً من أجل ضمان السلامة النووية.

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • روغوف يفضح مخطط استفزازات كييف في محطة زابوروجيه النووية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة شنايدر إليكتريك العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • مدبولي يلتقي رئيس شركة "شنايدر إليكتريك" العالمية
  • 97 في المائة من الشواطئ المغربية الخاضعة للمراقبة مطابقة لمعايير الجودة
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • غروسي يعلق على تدمير نقطة الرقابة على الإشعاع في مقاطعة زابوروجيه
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل