مسقط- الرؤية

دشنت شركة جاك موتورز عمان حملة "القيادة بكل سهولة"، والتي تتضمن عروضاً لا مثيل لها وأسعارا تنافسية.

وتأتي جاكS3 بسعر 4,699 ريالا عمانيا، للاستمتاع بقيادة تُعتبر مثالاً للتنوع والتكنولوجيا المتطورة والأسلوب الجذاب، إذ تم تصميم هذه السيارة لتتكيف بسلاسة مع نمط حياتك.

ويُوفر محركها رباعي الأسطوانات سعة 1.

6 لتر بقوة 118 حصان و150 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يضمن أن تكون جميع الرحلات ممتعة، بفضل ميزات مثل العجلات من الألومنيوم ذات 5 قضبان، ومصابيح نهارية ومجموعة من أنظمة السلامة الحديثة.

أما جاك  JS4 فتخطف الأنظار لأنها مزودة بشاحن توربيني وجاهزة للتحديات، وبسعر  من 5,599 ريالا عمانيا، إذ تقدم هذه السيارة قوة مذهلة بقوة 147 حصان و210 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك توربيني رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر.

وتم تصميم JS4 لتترك انطباعًا جريئًا، وتتميز بمظهر خارجي مميز مع عجلات من الألومنيوم ذات 10 قضبان وشبكة أمامية قوية، وبفضل المواصفات المتقدمة مثل الكاميرا بزاوية 360 درجة، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، تضمن JS4 أن تكون جميع رحلاتك تجربة قيادة استثنائية.

وتندمج الفخامة والأداء والرقي بسلاسة في سيارة جاك  J7 بسعر من 5,699 ريالا عمانيا، كما أنها تتميز بمحرك مزود بشاحن توربيني وتصميمها الديناميكي وشبكتها المذهلة.

ومن الداخل، تقدم J7 تجربة راحة مطلقة، مع مقاعد باللونين الرمادي والأسود التي تكمل الألوان الخارجية النابضة بالحياة، ويولد محرك J7 بسعة 1.5 لتر ومزود بشاحن توربيني عزم دوران يبلغ 210 نيوتن متر، ويضمن نظام التعليق الخلفي المستقل ونظام التوجيه الكهربائي قيادة مريحة وسريعة الاستجابة وفعالة في استهلاك الوقود، مما يجعل كل الرحلات ممتعة.

أما جاك T8 فمعروفة بأنها مثال للقوة والمتانة، ويأتي سعرها ابتداءً من 5,499 ريالا عمانيا فقط، وهي مزودة بشاحن توربيني توفر قوة تبلغ 182 حصانًا وهي مناسبة للتعامل مع أصعب المهام بسهولة.

ويوفر محركها المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر أداءً رائعًا، بينما يضمن تصميم هيكلها القوي الاستقرار في أي ظروف.

وتقدم الشركة ضمانا لمدة 6 سنوات / 200,000 كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات، وتغطية باقة خدمات إنجاز 3 سنوات أو 50,000 كلم، ابتداء من 100 ريال عماني فقط.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات

كتب- محمد أبو بكر:

قال فارس حسني، أمين عام نقابة السياحيين في مصر، إن مشروع الساحل الشمالي يُعد طفرة كبيرة للاستثمار السياحي المصري.

وأضاف "حسني"، في تصريحات لمصراوي، أن مشروع ساوث ميد هو شراكة استثمارية سياحية بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالى، ويعد وجهة سياحية عالمية المقام على مساحة 23 مليون متر مربع بحجم استثمارات واحد تريليون جنيه مصري.

وأضاف أمين عام نقابة السياحيين، أنه منذ إعلان الاتفاق خلال الساعات الأولي حقق المشروع مليارات الجنيهات، لافتًا إلى أنه يمثل وجهة سياحية عالمية في شمال البحر المتوسط، ومنافسًا لأجمل المدن السياحية والعالمية، وخلق بيئة تنافسية بين الاستثمار المحلي والأجنبي.

وأكد، أن خطة الدولة الاستراتيجية الوطنية للقطاع السياحي هو استهداف 18 مليون سائح، ثم 30 مليون سائح بحلول 2028، لدعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز صناعة السياحة في مصر، وذلك في ظل عدد من المشروعات، منها التجلي الأعظم بسانت كاترين، وافتتاح المتحف المصري الكبير، واستعداد الدولة لتطوير القاهرة التاريخية والحضارية.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 252 ريالا
  • خلق بيئة تنافسية.. نقابة السياحيين: مشروع الساحل الشمالي حقق مليارات الجنيهات
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • إطلاق الموجة الأولى لبرامج دعم تنافسية الصناع التقليديين
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • السفارة الإيرانية في العراق تحدد 6 مراكز للجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • تصل لـ 1450 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • لوتان: هكذا تعيد إسرائيل تصميم حربها في غزة لتستمر سنوات
  • محمود خطاب: بي تك تطور تجربة التسوق لتصبح أكثر سهولة