جريدة الرؤية العمانية:
2024-07-03@21:04:25 GMT

عروض مذهلة على 4 طرازات من "هونشي"

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

عروض مذهلة على 4 طرازات من 'هونشي'

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة "هونشي"- الرائدة في مجال هندسة السيارات الصينية الفاخرة- عن حملتها  المميّزة  للصيف التي تضم تشكلية من العروض على 4 من أفضل طرازاتها، وهي: هونشي H9وهونشي أوسادو وهونشي HS5وهونشي H5.

وتأتي كل مركبة من مركبات "هونشي" مع مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك التأمين المجّاني والتسجيل المجّاني و7 خدمات مجانية، بالإضافة إلى ضمان غير محدود الكيلومترات لمدة 7 سنوات و قسيمة وقود بقيمة 100 ريال عُماني وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 7 سنوات، كما تقدم الشركة مزايا حصرية للمعلمين.

وبصفتها علامةً فاخرة، تعيد هونشي تعريف الرفاهية مع أفخر المواصفات وأحدث التقنيات، مع الحرص على السلامة، إذ إن هونشي  H5مركبة سيدان رئيسية بطابع رياضي ثابت  وقوام مثالي وأداءٌ يماثله، تتميز بهيئةٍ أنيقة مع أضواء هونشي الأمامية المميزة " بشكل جناح" وفتحة سقف بانورامية مُستلهمة من الطبيعة ومقصورة داخلية فخمة.

أمّا هونشي  HS5، فتستقبل السائق بأجنحة "Red Flag" الفريدة، وتتميز بالشبك الكلاسيكي الأمامي الذي يميز هونشي، ويتصف هذ الطراز بجماله ورُقيّه، وهو مجهّز بتقنية اتصال متطوّرة.

وتُعدّ السلامة من أهم الأولويات، مع توافر ميزة استشعار الاصطدام في نطاق 75 كيلومتر في الساعة، وقد تمّ تعزيز تجربة القيادة من خلال خمس أوضاع للقيادة، ومقاعد مع مساند رأس شبيهة بتلك الموجودة في الطائرات، ونظام تنظيف الهواء الداخليّ النشط في الوقت الفعلي.

ويمكن لسيارة هونشي H9 السيدان الرائعة عبور أصعب الطرقات بفضل هيكلها الفولاذي المُصمم على شكل قفص، وهي تتميز بتصميم مهيب مع شبك أمامي، و تصاميم داخلية راقية تتضّمن مقصورة ذكية ذات طابع شرقيّ ومقاعد خفيفة تعمل بلمسة واحدة.

كما تقدم المركبة تتمتع بخاصية القيادة الذكية L2.5 الرائدة، ويضمن محرك الحقن المباشر المُزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر ونظام المعالجة المحسّن 48 فولت أداء قويا.

وتجمع هونشي أوسادو السيدان الفاخرة بين الأداء والأناقة، وتتميز بمحرك قوي وأنظمة أمان متطورة ومقصورة داخلية واسعة وراقية، وبفضل التقنيات المتطورة، تقدم المركبة تجربة قيادة آمنة ومريحة.

كما تتميز أوسادو بتصميم عصري مع شبك أمامي كلاسيكي  في المقدمة. تعدّ هذه المركبة الخيار المثالي  للأشخاص الذين يبحثون عن مزيج يجمع بين الفخامة و الأداء في ذات الوقت.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "يسر شركة محسن حيدر درويش بصفتها الوكيل الحصري لعلامة هونشي في سلطنة عُمان تقديم هذه العروض الترويجية الخاصة، ونحن نؤمن بأن الجمع بين التكنولوجيا المتطورة ومواصفات السلامة والتصميم الفاخر، يجعل من هونشي الخيار الأمثل للعملاء المميزين في السلطنة،  وتعد هذه العروض الخاصة على طرازات هونشي، تعبيرا عن امتناننا لدعمكم المستمر والثقة التي منحتموها لشركة محسن حيدر درويش وعلامة هونشي".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما.. تفاصيل مذهلة

 

 بدأت اليابان، اليوم الأربعاء، تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما، والتي تحمل صورا ثلاثية الأبعاد لمؤسسي مؤسسات مالية وتعليمية نسائية في محاولة لمنع التزوير.

 وتستخدم الأوراق النقدية الجديدة أنماطا مطبوعة لإنشاء صور ثلاثية الأبعاد، اعتمادا على زاوية الرؤية، وذلك باستخدام تقنية قالت هيئة الطباعة الوطنية في اليابان إنها الأولى من نوعها في العالم بالنسبة للأموال الورقية.

وقال رئيس الوزراء الياباني، فوميو كيشيدا، في أحد الاحتفالات: "ستظهر على الأوراق النقدية الجديدة وجوه أولئك الذين يمثلون الرأسمالية اليابانية وتمكين المرأة والابتكار التكنولوجي".

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي ينتقل فيه الاقتصاد إلى مرحلة مدفوعة بالنمو لأول مرة منذ 3 عقود.

وحسب "رويترز" فإنه على الرغم من استمرار استخدام الأوراق النقدية القديمة فإن محطات القطارات ومرائب السيارات والمحلات تسعى جاهدة لترقية أجهزة الدفع، حيث تشجع الحكومة المستهلكين والشركات إلى استخدام النقد بشكل أقل في مسعى لتحقيق الرقمنة للاقتصاد.

وتصور الورقة النقدية الجديدة من فئة 10 آلاف ين (62 دولارا)، مؤسس أول بنك وبورصة في اليابان، شيبوساوا إيتشي (1840-1931)، والذي غالبا ما يطلق عليه "أبو الرأسمالية اليابانية".

وتصور ورقة الخمسة آلاف ين الجديدة (30.93 دولارا) صورة المعلمة تسودا أوميكو (1864-1929)، التي أسست إحدى أولى الجامعات النسائية في اليابان، بينما تصور ورقة الألف ين (6.19 دولارا) صورة العالم الطبي كيتاساتو شيباسابورو (1853-1931).

وتخطط السلطات النقدية في اليابان لطباعة نحو 7.5 مليار ورقة نقدية جديدة بحلول نهاية السنة المالية الحالية.

وستضاف هذه الأوراق النقدية إلى 18.5 مليار ورقة نقدية بقيمة 125 تريليون ين متداولة بالفعل اعتبارا من ديسمبر 2023.

وقال محافظ بنك اليابان، كازو أويدا، إن "النقد وسيلة آمنة للدفع يمكن لأي شخص استخدامها، في أي مكان، وفي أي وقت، وسيستمر في لعب دور مهم" على الرغم من البدائل

مقالات مشابهة

  • فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما.. تفاصيل مذهلة
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة