من أجل الإعداد والتنظيم الجيد لتنفيذ مشروع التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث ، كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بمتابعة الموقف التنظيمى بموقع الإصطفاف ، وأيضاً بمعسكر الإيواء بمدينة أسوان الجديدة ، وتوزيع المهام والتكليفات ، والتجهيزات المختلفة وذلك فى حضور المقدم وليد جمال مساعد المستشار العسكرى للمحافظة ، بالإضافة إلى مديرى الإدارات والمديريات الخدمية.

 

وسبق ذلك عقد إجتماع تنسيقى برئاسة السكرتير العام ، والذى أكدت فيه على أن محافظ أسوان يتابع بشكل لحظى كافة الإستعدادات وجاهزية جميع الجهات وتكاتفها للظهور بالشكل المشرف والراقى الذى يليق بعروس المشاتى فى العرض النهائى أثناء تنفيذ التدريب العملى. 

محافظ أسوان: ملف كامل علمى وراقى للفوز بلقب عاصمة السياحة العربية2024 تعليم أسوان تبدأ تنفيذ معارض أهلاً مدرستى التدريب العملى 

وأشارت بأن الهدف الأساسى من هذا التدريب هو الإطمئنان على جودة وكفاءة المعدات والكوادر البشرية المدربة للتعامل السريع مع أى تداعيات وسبل المواجهة والإستفادة من الدروس السابقة ، ولاسيما فى ظل التغيرات المناخية المختلفة الحالية .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان

عثر عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية في مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة، وتم اتخاذ اللازم ونقلها إلى المشرحة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بعثور عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة العقاد على جثة رجل مسن في وضع التحلل بظروف غامضة ولم يتبين سبب ذلك حتى الآن.

وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفة الأسباب وراء ذلك، تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد سيد بسطاوى، عمره 65 سنة، ووضعها محلله نظرًا لوقوع وفاة الشخص قبلها بعدة أيام.

وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف أسوان وتم الدفع بسيارة ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وتكثف الجهات الأمنية في أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن في وضع التحلل داخل شقته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات حيالها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • تنسيق مدرسة MCV للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • تنسيق مدرسة الفنون للتكنولوجيا وشروط التقديم والقبول 2024
  • فتح باب التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا.. اعرف المميزات وشروط التقديم
  • الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع الحفاظ على الحاصلات الزراعية
  • المركزية لمكافحة الآفات تتابع الحفاظ على الحاصلات الزراعية
  • منذ بداية العام الجاري.. الشركة العامة للبناء والتعمير تنجز أعمالاً بقيمة 130 مليار ليرة
  • تنسيق مدرسة توشيبا العربي للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • محافظ دمياط تتابع آخر تطورات مشروع منطقة اللسان برأس البر