نشرت الفنانة الشابة يارا فهمي -بطلة برنامج SNL بالعربي- عدة صور وفيديوهات لها عبر ستوري حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام، من حفل خطبتها الذي أقيم ليلة أمس الجمعة.

شاهد الفيديو:

وظهرت يارا فهمي، في حفل خطبتها، وهي ترقص وتحتفل مع الأهل والأصدقاء، ومع خطيبها محمود خيري.

واحتفلت يارا فهمي، بطلة برنامج SNL بالعربي، بخطبتها، على سطح منزلها في أجواء عائلية بسيطة.

وقبل 3 سنوات، شاركت يارا فهمي، في بطولة مسلسل ونسني بدور طبيبة، بجوار عدد من الفنانين الشباب، وتم عرضه عام 2020.

مسلسل "ونسني" من تأليف ورشة كتابة تامر فرج وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدي خلال حلقات المسلسل.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»

قالت الفنانة عارفة عبدالرسول إنها لا تخشى الموت لكنها تخشى أن تموت قبل أن تحقق حلمها، وكذلك تخشى اندلاع حرب توقف الحياة فهي لا تعلق على الأحداث السياسية لهذا السبب.

وكتبت عارفة عبدالرسول عبر حسابها على «فيس بوك»: «عرفني الجمهور من أول عمل ليا.. أبواب الخوف إخراج أحمد خالد.. بدأ الناس يقابلوني في المترو عايزين يتصوروا معايا.. قولت بس البلية لعبت.. قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج مشهد هنا ومشهد هناك وجمهوري بيكبر».

أشارت: «عندي سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفه أموت قبل ماحققه.. لو موت عادي قدر الله وما شاء فعل أنا مش خايفة من الموت.. خوفي الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا».

أوضحت: «لذلك عمري ما أعلق على بوست سياسي عند أصدقائي اللي بيصرخوا ويحللوا يلاقوني مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا إني مش متعاطفة وناسية.. الحقيقية أنا باتناسى.. اللهم أحفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)